برعاية

الكشف عن قواعد التقسيم: كل ما يجب أن تعرفه عن تقسيم النجوم بين راو وسماكداون

الكشف عن قواعد التقسيم: كل ما يجب أن تعرفه عن تقسيم النجوم بين راو وسماكداون

يوم الأربعاء الساعة الثالثة فجرا بتوقيت السعودية سوف تذاع الحلقة الأولى من عرض سماكداون بشكله الجديد وفي بث مباشر لأول مرة في تاريخه، وهي الحلقة التي ستشهد عصر وعهد جديدين من خلال تقسيم نجوم WWE بين عرضي راو و سماكداون.

وهناك العديد من التساؤلات بين جمهور WWE حول العالم عن القواعد التي سيتم على أساسها تقسيم النجوم بين عرضي راو وسماكداون ونعرض لكم تلك القواعد.

عرض راو لهو الحق في اختيار أول نجم بعد بدء التقسيم. بناء على أن عرض سماكداون سوف يصبح مدته ساعتين وعرض راو مدته ثلاثة ساعات فإن سماكداون في كل مرة من حقه اختيار نجمين وفي المقابل راو سوف يختار ثلاثة نجوم. الفريق سوف يتم اعتباره اختبار واحد ولكن من حق مدير أي عرض أن يختار شخص واحد من أي فريق. سوف يتم اختيار ستة نجوم من عرض NXT للدخول في التقسيم بين راو وسماكداون.

ونعرض لكم الآن قائمة النجوم التي سيتم الاختبار منهم في التقسيم بين راو وسماكداون

اي جي ستايلز البيرتو ديل ريو أبولو كروز بارون كوربن بيج شو برون ستورمان براي وايت بروك ليسنر سيزارو كريس جيريكو دارين يونج دين أمبروز (بطل WWE) ديمون كين دولف زيجلر إيريك روان جاك سواجر جون سينا كاليستو كيفين أوينز مارك هنري نيفيل راندي أورتن رومان رينز روسيف (بطل الولايات المتحدة) سامي زين سيث رولينز شيموس سين كارا ذا ميز (بطل الانتركونتننتال) تيتوس أونيل زاك رايدر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا