برعاية

أخبار النجم الساحلي: الاتصالات مع نجانغ لم تنقطع وقريبا الحسم

أخبار النجم الساحلي: الاتصالات مع نجانغ لم تنقطع وقريبا الحسم

تواصل لجنة الانتدابات تحركاتها واتصالاتها في مختلف الاتجاهات من أجل العثور على بعض اللاعبين من أجل انتدابهم وفق حاجيات الفريق واستجابة لمقترحات الاطار الفني الذي طالب بتعزيز الفريق في مراكز معينة وخاصة في الهجوم. وحسب ما لدينا من معطيات فإن هيئة النجم ستركز في صفقاتها القادمة على اللاعبين المنتهية عقودهم.

اتصالات النجم الساحلي بالمهاجم السابق للترجي الرياضي الكامروني يانيك نجانغ مازالت قائمة وقد سلكت المحادثات بينه وبين أهل القرار طريقا ايجابيا ومختصرا وصار من الممكن الحديث عن اقتراب هذا اللاعب من الانضمام الى صفوف بطل تونس.

آخر الاخبار التي بحوزتنا تشير الى أن اشكال «التأشيرة» كان وراء تأجيل وصول يانيك نجانغ الى مدينة سوسة لاستكمال المفاوضات بين الطرفين ما يؤكد أن هذا اللاعب أصبح قريبا جدا من تجديد العهد مع أجواء البطولة التونسية في صورة تجسيم الاتفاق.

تريث مسؤولي النجم في ملف الانتدابات يعكس مدى حرصهم على تجنب القيام بأخطاء الماضي القريب لكن بخصوص ملف الكامروني يانيك نجانغ فإن الحسم سيكون في غضون الاسبوع القادم حيث ستتم معالجة هذا الملف في أقرب وقت ممكن حتى يكون هذا المهاجم على ذمة الاطار الفني في صورة نجاحه في الاختبار الطبي.

منتظر وصوله بين الحين والآخر

علمت «الشروق» من مصدر قريب من أهل القرار في هيئة رضا شرف الدين أن المهاجم الكامروني يانيك نجانغ سيحل بتونس بين الحين والآخر بعد نجاحه في تذليل الصعوبات والحصول على التأشيرة... وفور حلوله بجوهرة الساحل سيلتقي بالمدير الرياضي زياد الجزيري لاستكمال التفاوض بشأن انتقاله الى صفوف النجم الى جانب خضوعه الى اختبار طبي دقيق تحت اشراف رئيس اللجنة الطبية بالنجم الساحلي الدكتور جلال دحمان وذلك قبل الخوض في تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

في حديثه عن حرص النجم على انتدابه قال المدير الرياضي زياد الجزيري في أكثر من تصريح له أن يانيك نجانغ مهاجم ممتاز قادر على تقديم الاضافة لخط هجوم الفريق مشيرا الى أن الاتفاق المبدئي على اتمام هذه الصفقةشبه حاصل وذلك في انتظار حلوله بسوسة لاجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من تخلصه نهائيا من آثار العملية الجراحية التي سبق أن أجراها الموسم الماضي على مستوى الأربطة المتقاطعة لركبته... الجزيري أوضح أن نجانغ قيمة فنية ومهاجم مهم للغاية إذا ما تأكد شفاؤه التام من اصابته التي أجبرته على الابتعاد عن الميادين لقرابة العام مشيرا الى أنه اذا سارت الامور في الاتجاه الايجابي فإن اللاعب المذكور سيكون الانتداب الثاني للفريق منذ انطلاق الميركاتو الصيفي في انتظار اصطياد عصافير أخرى قادرة على تعزيز صفوف الفريق بأقل التكاليف المالية الممكنة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا