برعاية

«الشروق» تواكب تربص الملعب القابسي في حمام بورقيبة: ارتياح لتـــــواصل الاســــــتقرار والدريدي يتحـــــدى الكبــــــار

«الشروق» تواكب تربص الملعب القابسي في حمام بورقيبة: ارتياح لتـــــواصل الاســــــتقرار   والدريدي يتحـــــدى الكبــــــار

تسير تحضيرات الملعب القابسي بحمام بورقيبة بنسق حثيث وفق البرنامج الذي سطره الاطار الفني بقيادة لسعد الدريدي لاعداد المجموعة للقاء الكأس ضد نجم سيدي بوزيد في أواسط الشهر القادم بقابس .

ويتكون الرصيد البشري الذي يعسكر بحمام بورقيبة من 28 لاعبا جلهم من اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع الستيدة على غرار المهاجم هشام السيفي والمدافعون علي الهمامي ومحمد بن منصور وأكرم بن ساسي والحارس سليم .

الإستراتيجية التي يسير وفقها الملعب القابسي والمتمثلة بالأساس في المحافظة على ركائز الفريق تعد من عوامل نجاح الفريق دون ان يمنع ذلك الاقدام على بعض التعزيزات المدروسة مثل التعاقد مع نجم نادي الحمامات مالك كردة وعلي المساكني من الرالوي وعلاء الدين قمش من حمام سوسة في انتظار ابرام صفقات أخرى أكثر قيمة وابرام عقود لعدد من اللاعبين القادمين من صنفي الأواسط والنخبة علي غرار الحارس مالك بوعبيد وغيث بورقعة (متوسط ميدان ).

بين لسعد الدريدي أن الفريق طالب بمليار للتفريط في خدمات المهاجم أحمد حسني الى فريق راد ستار الفرنسي (حيث يوجد الآن لاختباره) .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا