برعاية

كيف فرط برشلونة فى الحفاظ على الظاهرة البرازيلية رونالدو ؟

كيف فرط برشلونة فى الحفاظ على الظاهرة البرازيلية رونالدو ؟

هاى كورة_ على الرغم من مرور 19 عاما على رحيل النجم البرازيلى الملقب بالظاهرة رونالدو من برشلونة الأسبانى وإنضمامه للإنتر ميلانو الإيطالى فى صفقة كبرى وقتها لكن لايزال عشاق برشلونة يشعرون بالمرارة لأن رونالدو حينها كان النجم الأفضل فى العالم دون أدنى شك.

جيوفانى برانتشيتى وكيل اعمال رونالدو فى تلك الفترة أكد بأن رونالدو كان يحب جمهور برشلونة ولم يكن أبدا يريد الرحيل ولكن حدثت خلافات شديدة بين رئيس النادى نونيز وبين جيوفانى بسبب خلافات فى بنود عقد التمديد.

رونالدو مع برشلونة حقق جائزة أفضل لاعب فى العالم  وكان يشعر بأنه ملكا فى كتالونيا ولكن كان مصرا على وضع شرط جزائى ضخم يتيح له الرحيل لأى مكان إذا ساءت الأمور بينه وبين الإدارة وأصر رونالدو على أن يحصل على 85% من الحقوق التسويقية ويحصل برشلونة على 15% وفوجيء رونالدو بان نونيز رئيس برشلونة رفض بعد ذلك أن يعطيه نسبة ال85 % .

رونالدو حينها شعر بالغدر من إدارة برشلونة وكان لديه عروض من رينجرز الإسكتلندى ولاتسيو الإيطالى والإنتر ولكنه فضل الإنتر بسبب حديث السيد ماسميو موراتى رئيس الإنتر وقتها ووعده بأن يجعله أغنى لاعب فى العالم وبالفعل دفع الإنتر قيمة الشرط الجزائى وقتها التى كانت تقدر ب400 مليون بيزيتا بمايوازى 40 مليون دولار فى واحدة من أقوى صفقات كرة القدم على مر التاريخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا