برعاية

أومتيتي: حققت حلم الطفولة، وهؤلاء هم قدوتي

أومتيتي: حققت حلم الطفولة، وهؤلاء هم قدوتي

صامويل أومتيتي سعيد بالانصمام لصفوف برشلونة

عبّر المُدافع الفرنسي «صامويل أومتيتي» عن سعادته الكبيرة بالتعاقد مع برشلونة، حيث أكّد أنه حقق حلم طفولته وأنه سيسعى من أجل الحصول على مركز أساسي رغم معرفته بصعوبة الأمر، كما بدا ممتنًا لرئيسه في ليون «جون ميشيل أولاس» مؤكدًا أنه ساهم كثيرًا في جعل حلمه حقيقة.

اللاعب ذو الأصول الكامرونية استهل حديثه قائلًا «أنا سعيد جدًا بالانضمام لبرشلونة وقد بدأت تعلم اللغة الكتلانية رغم أني لا أتكلمها بطلاقة بعد. كلي طموح وآمل أن أتأقلم في أسرع وقت ممكن مع الفريق وأن أندمج في عائلة برشلونة»

أومتيتي بدا ممتنًا لرئيس ليون الذي سمح له بتحقيق حلمه والانتقال لبرشلونة «كنت محظوظًا بامتلاك رئيس مثل أولاس، فقد كان يعلم أن برشلونة هو نادي أحلامي وشجعني على قبول العرض. عندما علمت أن برشلونة يريد ضمي تأثرت كثيرًا ودرفت بعض الدموع، فالأمر يتعلق بحلم الطفولة وأنا الآن أسعد شخص في العالم»

وعن رغبته في اللعب كأساسي «أنا متعود على اللعب كثيرًا، لكني كنت أحتاج لتنافسية أكبر والأمر سيكون مضمونًا في برشلونة. أنا جاهز للتعلم من زملاءٍ أكثر خبرة مني، فأنا أعلم أن البرسا يضم لاعبين مميزين في مركزي. أعلم أني مطالب بالتطور وسيكون علي التعلم من الآخرين. أنا شخص تنافسي وأريد اللعب باستمرار، وسنرى ما سيحصل»

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا