برعاية

صور: رونالدو ولاعب ريال السابق وزلاتان ضمن أكسل 10 لاعبين لهذه الأسباب

صور: رونالدو ولاعب ريال السابق وزلاتان ضمن أكسل 10 لاعبين لهذه الأسباب

الكسل ليس بالأمر الجيد بكل تأكيد خاصة للرياضي أو للاعب كرة القدم، لكن تقريرا أوضح أنه قد يعتبر شيئا إيجابيا بالنسبة للمهاجم، وهنا نستعرض أكسل..

(مدريد - mbc.net) الكسل ليس بالأمر الجيد بكل تأكيد خاصة للرياضي أو للاعب كرة القدم، لكن تقريرا أوضح أنه قد يعتبر شيئا إيجابيا بالنسبة للمهاجم، وهنا نستعرض أكسل عشرة لاعبين في كرة القدم وفقا لموقع فوتبول توب تن الشهير الذي يقدم العديد من هذه القوائم ويوضح الأسباب.

مرة أخرى.. هذا لا يقلل من أي لاعب في التقرير بل هو فقط يوضح أن البعض يبذل مجهودا أقل من البعض ويكشف أسباب ذلك والتي تكون في بعض الأحيان لأمور خططية أو بناء على طلب المدرب لإدخار جهد لوقت آخر.

صور: رونالدو ولاعب ريال السابق وزلاتان ضمن أكسل 10 لاعبين لهذه الأسباب

حاتم بن عرفة أحد أكثر اللاعبين الموهوبين في العصر الحديث، ويكفي الذهاب إلى موقع يوتيوب وكتابة اسمه لمتابعة لقطات لا تحطى من المهارة الاستثنائية لكنه لم يحافظ على موهبته بسبب الكسل في بعض الأحيان وعدم الالتزام وإن كانت الفرصة جاءت مجددا بانتقاله إلى باريس سان جيرمان.

أضخم 20 صفقة في تاريخ كرة القدم

بن عرفة لم يكن ضمن تشكيلة فرنسا التي بلغت نهائي يورو 2016 بسبب افتقاره للانضباط وعدم ثباته على مستواه لفترة طويلة وإن كان استبعاده فتح باب الانتقالات ضد المدرب ديدييه ديشان بداعي حاجة الفريق لجهوده كما تعرض المدرب لانتقادات بأنه عنصري بداعي أن استبعاد اللاعب جاء لأنه من أصول عربية. ونفى ديشان ذلك تماما.

مدافع أيسلندا يكشف حقيقة موقف رونالدو

زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم الأسطوري للسويد يشتهر بأنه يفعل ما يريده داخل المستطيل الأخضر لكن مع بلوغه عامه 35 فإن مجهوده انخفض بكل تأكيد ولم يعد قادرا كثيرا على العودة للخلف أو أداء أي دور دفاعي وبات من المألوف متابعته يمشي في الملعب أو يركض ببطء في انتظار وصول الكرة إليه.

فيديو: أكثر لاعبي الكرة حصولا على الأموال

زلاتان إبراهيموفيتش أنهى مشواره في باريس سان جيرمان بعد سنوات ناجحة وحافلة بالألقاب وقرر أن يبدأ مشوارا جديدا في مانشستر يونايتد لكنه سيكون مطالبا ببذل المزيد من الجهد لمساعدة الشياطين الحمر على الخروج من كبوتهم في السنوات الأخيرة.

مدافع أيسلندا يكشف حقيقة موقف رونالدو

يايا توريه لاعب منتخب كوت ديفوار السابق والفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي أربع مرات متتالية بين 2011 و2014 ولاعب برشلونة السابق يقدم لمسات سحرية عديدة خاصة في التسديد بعيد المدى لكنه لا يبذل دائما نفس الجهد في وسط الملعب لاستخلاص الكرة من المنافسين.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي يشتهر بقدراته البدنية الهائلة لكنه في المقابل لا يبذل قصارى جهده في كل مباراة وتبدو حالته المزاجية مسيطرة على مستواه في كثير من الأحيان ولذلك السبب يبدو مرشحا للخروج من خطط المدرب الجديد بيب جوارديولا.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

الهولندي رفائيل فان دير فارت لاعب ريال مدريد السابق كان يشتهر بقدرته على إنجاز كل شيء بنفسه داخل الملعب، فهو صاحب مهارة عالية وقدرة على تسجيل الأهداف لكن التقرير يؤكد أنه لم يكن يتعامل مع كثير من المباريات بجدية بسبب كسله وهذا ما تسبب في قصر مشواره الكروي في أندية كبيرة.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

ديميتار برباتوف مهاجم مانشستر يونايتد السابق أثار جدلا حول إذا ما كان كسولا بالفعل أم بطيء الحركة ويحب التمركز في منطقة الجزاء فقط. لكن المؤكد أن المهاجم البلغاري الشهير لم يكن يتحرك ويبذل مجهودا كبيرا داخل الملعب بغض النظر عن قدرته على إحراز الأهداف.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

خوان رومان ريكيلمي لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق كان يستحق المشاهدة بكل تأكيد أثناء فترة لعبه. أقل ما يقال عن هذا اللاعب إنه ساحر فهو صاحب إمكانيات فنية مذهلة ومهارات نادرة لكنه أهدر الكثير من ذلك بسبب الكسل وقلة الحركة داخل الملعب.

لقطة طريفة من الألماني مولر خلال المران

ماريو بالوتيلي مهاجم إيطاليا السابق يملك قوة بدنية وجسدية هائلة لكن قضية الكسل لا تتعلق بعدم امتلاكه الطاقة اللازمة بل بسبب حالته المزاجية التي لن تكن مستقرة على الإطلاق فتارة يتألق وتارة يختفي تماما.

رونالدو أفضل من ميسي لأسباب كثيرة

ولم يكن غريبا بالتالي أن يبتعد بالوتيلي عن الأضواء ويتم استبعاده من تشكيلة إيطاليا في يورو 2016 قبل أن يقرر يورجن كلوب مدرب ليفربول إبلاغ المهاجم المثير للجدل بالبحث عن فريق آخر بسبب عدم الحاجة إليه.

فيديو: مودريتش يعتدي على رونالدو

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا