برعاية

جوارديولا يبدأ ثورته في السيتي بقرارات صارمة

جوارديولا يبدأ ثورته في السيتي بقرارات صارمة

قرر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي تطبيق قرارات صارمة فيما يخص النظام الغذائي للاعبي فريقه، حيث منعهم من تناول الطعام بعد انتهاء المباريات رفقة زوجاتهم أو صديقاتهم.

ولم تتوقف قرارات جوارديولا الثورية فيما يخص النظام الغذائي للاعبي السيتي، عند هذا الحد، حيث قرر المدرب الإسباني منع تناول الوجبات السريعة وبصفة خاصة "البيتزا" في غرف اللاعبين.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن جوارديولا بهذه القرارات يحاول فرض الانضباط على اللاعبين، لاسيما ما يتعلق بالتنظيم الغذائي للاعبين، هو أمر كان غير موجود في فترة التشيلي مانويل بيليجريني مدرب "السيتيزنس" السابق.

وكشف مصدر بالمان سيتي أن جوارديولا يريد تثبيت نفس قواعد صارمة التي كان يطبقها في بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني، وأنه جلب خبير التغذية التابع له من أجل الاطمئنان على النظام الغذائي للاعبين.

وقال المصدر لـ "صن": "جوارديولا يريد أن يتناول لاعبي الفريق الطعام في ملعب الاتحاد للطيران بعد المباريات، هو يعتقد أنه أمر حيوي بالنسبة لهم تناول الطعام في غضون ساعة واحدة عقب المباريات، حتى لو كان ذلك يعني أنهم لن يخرجوا للعشاء بعد نهاية اللقاءات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا