برعاية

أخبار الترجي الرياضي : المحيرصي يواصل البحث عن فريق و«بانانا» لن يأتي

أخبار الترجي الرياضي : المحيرصي يواصل البحث عن فريق و«بانانا» لن يأتي

يخضع أبناء عمّار السويح لتمارين مكثّفة و»شاقّة» في تربّص طبرقة من أجل الحصول على لياقة بدنية مثالية قبل التركيز على الجوانب الفنيّة من خلال بعض التمارين الخصوصية واللّقاءات الودية.

ولا شكّ في أنّ تربّص شيخ الأندية التونسية في الشّمال الغربي تعتبر حجر الأساس في التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد الذي سيستهلّه فريق «الدّم والذّهب» بطبق كروي «قديم» ومثير ضدّ النجم الساحلي يوم 16 جويلية وذلك لحساب الدور ربع النهائي لكأس تونس بعد أن تمّ تأجيل بقيّة منافساتها جراء الضغوطات المفروضة على رزنامة الموسم الماضي.

تدور تحضيرات الترجي في طبرقة وسط أجواء ممتازة. وشارك اللاعبون أمس الأول المدافع المحوري علي المشاني احتفاله بعيد ميلاده الثالث والعشرين. ولا شكّ في أن سعادة المشاني لن تكتمل إلاّ بإسترجاع دوره البارز في دفاع الترجي بعد أن كان قد انتزعه منه اليعقوبي الذي تضاءلت حظوظه في البقاء بعد انتهاء عقده مع الفريق. وقديما قيل:» مصائب قوم عند قوم فوائد».

لم يقرّر إدريس المحيرصي بعد مصيره. ولم يحسم أمره بخصوص المحطة التي سينزل فيها. وتحوّل إدريس كما هو معلوم إلى بلد الأنوار قصد التفاوض مع فريق «راد ستار» المنتمي للدرجة الثانية من أجل الاتفاق على ابرام عقد يخوض بموجبه المحيرصي تجربة احترافية خارج حدود الوطن. وينهي به الجدل المتواصل داخل الحديقة «ب» هذا طبعا إن لم تحدث مفاجأة قد تمدّد إقامته مع فريقه الأم لفترة اضافية.

أكد الحارس علي الجمل أمس أنّه بادر بتسوية وضعيته بخصوص أداء واجب الخدمة العسكرية. ومن المفترض أن يكون قد التحق أمس بالمجموعة في طبرقة بعد أن تجاوز هذا الاشكال.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا