برعاية

بالفيديو- 10 مشاهد تعكس ثورة النساء بداخل WWE

بالفيديو- 10 مشاهد تعكس ثورة النساء بداخل WWE

في 13 يوليو 2015، قدمت ستيفاني ماكمان في عرض "راو" 3 فتيات أمام العالم، في إطار خطتها لإحداث ثورة على الصورة النمطية للمصارعات، بأنهن مجرد وجود جميلة، وصدقت في وعدها بعد مرور عام.

والفتيات الثلاثة هن تشارلوت وساشا بانكس والأيرلندية بيكي لينش، اللاتي تخرجن من NXT، ليتألقن في عالم WWE، ويرفعن شعار "امنحوا المصارعات فرصة ومساواة مع الرجال"، ليسفر عن هذا تحقيقهن للبطولات، وتصدرهن للعروض الرئيسية، ولمهرجان "ريسلمانيا" السنوي.

ونعرض في السطور التالية 10 لقطات تبرهن على التغيير الجذري الذي طرأ على نجمات المصارعة بداخل WWE نحو الأفضل:

10) ستيفاني ماكمان تقدم للعالم تشارلوت وساشا بانكس وبيكي لينش للمرة الأولى (13 يوليو 2015)

في ذلك التاريخ، أطلقت ستيفاني ماكمان مديرة العلامة التجارية في WWE شرارة الثورة الأولى للمصارعات، عبر تقديمها لكل من تشارلوت وساشا بانكس وبيكي لينش من NXT، واللاتي قوبلوا بترحاب شديد من الجماهير.

وقامت الثلاثة مصارعات عقب ظهورهن الأول بتوجيه نيكي بيلا رسالة قاسية، مغزاها أن استمرار احتفاظها ببطولة WWE النسائية 301 يوما انتهى، وأنه حان الوقت لظهور وجوه نسائية جديدة على الساحة.

9) تشارلوت تقتنص بطولة WWE النسائية من نيكي بيلا (20 سبتمبر 2015)

وبالفعل، أثبتت إحدى العضوات الثلاثة تشارلوت صدق نيتها بأن تصبح الحائزة الجديدة لبطولة WWE النسائية، عندما اقتنصتها من نيكي بيلا في مهرجان Night of Champions.

8) بايلي تدفع ساشا بانكس إلى أقصى حدودها (7 أكتوبر 2015)

يعتبر الكثيرون أن نزال بايلي ضد ساشا بانكس في مدينة بروكلين الأمريكية، بعنوان NXT TakeOver: Respect، والذي يحمل شكل مباراة "الرجل الحديدي" من أهم المواجهات النسائية في عالم WWE، بسبب الأداء المذهل لكلتا المصارعتين، والذي انتهى بنتيجتين مهمتين: الأولى فوز بايلي ببطولة NXT النسائية، والثانية هو ما ترتب على ذلك الفوز بتوجيه أنظار العالم نحو التطور الذي يحدث بداخل NXT، وتألق وجوه جديدة بداخله، مثل أسوكا نيا جاكس، وأليكسا بليس.

7) بيكي لينش تفوز في "حرب كلام" مع ريك فلير (18 يناير 2016)

عقب فوزها على تامينا سنوكا، نجحت بيكي لينش في ان تستفز غرور "أسطورة" المصارعة ريك فلير، ودفعته بأن يقبل تحديها بأن تصارع ابنته تشارلوت على بطولة WWE النسائية في مهرجان Royal Rumble، ما أثار صدمة تشارلوت.

6) نيكي بيلا تخضع لجراحة في الرقبة (27 يناير 2016)

عندما أصيبت نيكي بيلا بإصابة بالغة في الرقبة، اضطرتها للخضوع لجراحة في يناير 2016، كانت الفرصة المناسبة تماما لظهور نجمات جدد على الساحة لسد ذلك الفراغ، ولا يوجد أفضل من تشارلوت وساشا بانكس وبيكي لينش لتحقيق هذا، خصوصا وأن العلاقة بين نيكي بيلا وستيفاني ماكمان ليست على ما يرام.

5) ساشا بانكس تعلن خروجها من فريق B.A.D (1 فبراير 2016)

أعلنت ساشا بانكس في ذلك التاريخ رغبتها في الاستقلال بعيدا عن فريق B.A.D الثلاثي، الذي كان يضمها إلى جانب تامينا سنوكا وناعومي، ولكنه القرار الذي أغضب زميلتيها منها إلى حد اعتدائهما عليها بالضرب.

4) إيما تدعم فريقي B.A.D وBlonde (28 مارس 2016)

عادت نجمة المصارعة الأسترالية إيما لحلبة المصارعة في مارس 2016 كي تنضم إلى فريقي B.A.D المكون من تامينا سنوكا وناعومي وBlonde المكون من سمر راي ولانا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا