برعاية

هونيس في طريقه للعودة إلى رئاسة بايرن ميونيخ

هونيس في طريقه للعودة إلى رئاسة بايرن ميونيخ

يتجه الرئيس السابق لبايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم اولي هونيس الى استعادة منصبه بعد ان انهى فترة عقوبته بتهمة الاحتيال الضريبي حسب ما اكدت مجلة "كيكر" الالمانية اليوم الخميس.

ونقلت كيكر المتخصصة بكرة القدم عن احد المقربين من هونيس من دون ذكر اسمه قوله "اولي يحتاج الى بايرن بقدر حاجته الى تنفس الهواء".

واشارت المجلة الى ان هونيس يمكنه استعادة رئاسة النادي، وهي وظيفة اشرافية، على ان تبقى الادارة التنفيذية في يد كارل هاينتس رومينيغه، رئيس مجلس الادارة الرجل القوي الفعلي في النادي.

وقد ازدادت قوة رومينيغه في بايرن خلال فترة الغياب القسري لاولي هونيس في السجن.

وخرج هونيس (64 عاما) من السجن في 29 فبراير الماضي بعد ان امضى نصف العقوبة (21 شهرا) التي فرضت عليه في مارس 2014 لمدة 3 سنوات ونصف السنة بسبب تهربه من دفع الضرائب.

واشتهر هونيس كلاعب ثم كمسؤول في بايرن ميونيخ، وحكم عليه بالسجن بسبب عدم ابلاغ مصلحة الضرائب عن مبلغ 5ر28 من عائدات البورصة في سويسرا، واودع سجن لاندسبرغ في مقاطعة بافاريا.

وكان اول ظهور علني له في 13 مارس في مونشنغلادباخ عندما شارك في احتفال على شرف المدرب السابق لبايرن يوب هاينكيس الذي قاد الفريق البافاري الى الفوز بالثلاثية عام 2013 (الدوري والكأس المحليان ودوري ابطال اوروبا).

ويشغل منصب رئيس المجلس الاشرافي في بايرن حاليا كارل هوبفنر، الذي كان اكد منذ فترة طويلة انه يتولى المهمة مؤقتا وانه سينسحب في حال رغب هونيس بالعودة.

ومن المتوقع ان يصدر اعلان بهذا الامر غدا الجمعة بعد اجتماع المجلس، او في الاسبوع المقبل بحسب كيكر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا