ريال مدريد يراقب هذا المدافع العملاق ومارسيلو في خطر

ريال مدريد يراقب هذا المدافع العملاق ومارسيلو في خطر

منذ ما يقرب من 8 سنوات

ريال مدريد يراقب هذا المدافع العملاق ومارسيلو في خطر

كشفت صحيفة ماركا الأسبانية عن اهتمام ريال مدريد بطل أوروبا بالحصول على خدمات ماتيا دي تشيليو مدافع ميلان لتدعيم الخط الخلفي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

(مدريد - mbc.net) كشفت صحيفة ماركا الأسبانية عن اهتمام ريال مدريد بطل أوروبا بالحصول على خدمات ماتيا دي تشيليو مدافع ميلان لتدعيم الخط الخلفي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواجه ريال مدريد عقوبة من الفيفا بمنعه من التعاقد مع أي لاعب لفترتي انتقال متتاليتين بعد نهاية الصيف الجاري، ولذلك يكون في حاجة للتعاقد مع العديد من البدائل في كل الخطوط تقريبا.

Should FC Barcelona sign Mattia De Sciglio this summer? - Playing for 90 https://t.co/SnI0UJ1nKw

وظهر دي تشيلي بشكل رائع مع إيطاليا في يورو 2016 وكان من أهم أسباب الظهور الدفاعي القوي لبلاده خلال البطولة وقبل الخروج بركلات الترجيح أمام ألمانيا بطلة العالم.

ويشغل دي تشيلي مركز الظهير الأيسر كما يستطيع اللعب في أكثر من مركز آخر ويحتاج ريال بشدة إلى لاعب في هذا المركز لخلافة البرازيلي مارسيلو أو للتنافس معه على مكان في التشكيلة الأساسية.

ولا يملك ريال أي لاعب في مركز الظهير الأيسر سوى مارسيلو بعد رحيل فابيو كوينتراو العام الماضي. وحتى ألفارو أربيلوا الذي كان يلعب في الجانب الأيمن أو الجانب الأيسر رحل بنهاية الموسم الماضي.

الخبر من المصدر