برعاية

صور: فوربس تعلن قائمة أغنى 50 فريقا بالعالم.. ريال ليس الأول!

صور: فوربس تعلن قائمة أغنى 50 فريقا بالعالم.. ريال ليس الأول!

أعلنت فوربس قائمة تضم أعلى 50 فريقا رياضيا في العالم من حيث القيمة، وجاء دالاس كاوبويز فريق كرة القدم الأمريكية في المركز الأول بقيمة تبلغ 4 مليارات دولار.

(مدريد - mbc.net) أعلنت فوربس قائمة تضم أعلى 50 فريقا رياضيا في العالم من حيث القيمة، وجاء دالاس كاوبويز فريق كرة القدم الأمريكية في المركز الأول بقيمة تبلغ 4 مليارات دولار.

لكن هنا نستعرض وجود سبعة فرق كروية ضمن هذه القائمة، ونبدأ بليفربول صاحب المركز 41 وحتى نصل إلى أفضل فريق كروي في التصنيف بعد إعلان القائمة في 13 يوليو/تموز 2016.

صور: فوربس تعلن قائمة أغنى 50 فريقا بالعالم.. ريال ليس الأول!

المركز 41: ليفربول الإنجليزي بقيادة المالكان جون هنري وتوماس ويرنر وتبلغ قيمته 1.55 مليار دولار بعدما حدثت زيادة 55% خلال عام واحد.

أضخم 20 صفقة في تاريخ كرة القدم

المركز 36:تشيلسي الإنجليزي بقيادة مالكه الروسي رومان أبراموفيتش وتبلغ قيمته الحالية 1.67 مليار بعد زيادة بنسبة 48% خلال عام واحد.

فيديو: أكثر لاعبي الكرة حصولا على الأموال

تلقى تشيلسي دفعة مهمة وإيجابية للتقدم في قائمة فوربس بفضل عقد رعاية ضخم وإعلان خطط بناء ملعب جديد بسعة 60 ألف متفرج وبقيمة حوالي 750 مليون دولار من تمويل أبراموفيتش.

أعلى لاعبي كرة القدم في اللياقة البدنية

المركز 28: مانشستر سيتي بقيادة المالك الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتبلغ القيمة 1.92 مليار بعدما زادت بنسبة 40% خلال عام واحد.

مليار يورو على صفقات أغلبها فاشلة من ريال مدريد

استفاد مانشستر سيتي من شراء مستثمرين صينيين 13 بالمئة من أسهم النادي الذي تعاقد مع المدرب بيب جوارديولا وتبلغ قيمة هذه الاستثمارات حوالي ثلاثة مليارات دولار.

مفاجآت في القيمة التسويقية لأبرز نجوم العالم

المركز 23: أرسنال الإنجليزي بقيادة مالكه الأمريكي ستانلي كرونكي الذي يتعرض لانتقادات حادة بسبب عدم الاستثمار بالشكل المطلوب في تمويل صفقات النادي وتبلغ القيمة 2.02 مليار بزيادة 54% خلال عام واحد.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

أرسنال استفاد من الحصول على أكبر نصيب في حقوق البث التلفزيوني عن الموسم الماضي بقيمة 148 مليون دولار كما أنه صاحب أعلى سعر لتذكرة موسمية ويتراوح ثمنها بين 1500 و3000 دولار.

أقوى وأضخم 17 لاعبا.. رونالدو الأخير

المركز 12: بايرن ميونيخ الألماني وبطل الدوري في آخر أربع سنوات وهو رقم قياسي غير مسبوق في بلاده وتبلغ قيمته 2.68 مليار وبزيادة 14% خلال عام واحد.

رونالدو أفضل من ميسي لأسباب كثيرة

استفاد بايرن المملوك لأعضاء النادي من تمديد عقده مع أديداس حتى 2020 مقابل 968 مليون دولار.

لقطة طريفة من الألماني مولر خلال المران

المركز 5: مانشستر يونايتد الإنجليزي المملوك لعائلة جليزر الأمريكية هو أغنى ناد إنجليزي رغم الإخفاق في السنوات الأخيرة وتبلغ قيمته 3.32 مليار دولار وبزيادة 7% خلال عام واحد.

لاعب أيسلندي يهين رونالدو بسبب تصريحاته

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا