برعاية

رونالدو يصل إلى مراكش المغربية مع ضيوفه

رونالدو يصل إلى مراكش المغربية مع ضيوفه

قام النجم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بنشر صوره برفقة عائلته على متن الطائرة الخاصة التي أقلّتهم من البرتغال إلى مدينة مراكش المغربية أمس الثلاثاء، عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ويأتي سفر رونالدو إلى المغرب وتحديداً مراكش للاحتفال بتتويجه الأخير برفقة منتخب بلاده، البرتغال بلقب يورو 2016 على حساب منتخب فرنسا، خصوصاً أنه أول لقب له في تاريخه مع المنتخب الوطني لبلاده.

وكان رونالدو قد استحضر المغرب ومدينته المفضلة مراكش، مباشرة بعد تتويجه وحمله لكأس أوروبا، إذ صاح باسم المغرب والمدينة الحمراء، في إحدى مقابلاته التلفزيونية التي تلت المباراة النهائية أمام فرنسا الأحد الماضي.

وتعوّد كريستيانو رونالدو على قضاء فترات عطلته بل الكثير من وقته خلال العام الماضي بالمدينة التي صار يعشقها، وهي مراكش المغربية، والتي قيل إنه سيدشن فيها أحد أفخم الفنادق في العالم قريباً.

وارتبط كريستيانو رونالدو كذلك بعلاقة صداقة قوية مع نجم الكيك بوكسينغ العالمي، المغربي بدر هاري، إذ كان الأخير يستضيفه خلال كلّ رحلة يقوم بها الى المغرب. وتفاعلت الجماهير المغربية، خصوصاً عشاق كريستيانو رونالدو وريال مدريد الإسباني منها، مباشرة بعد نشر صور النجم العالمي على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لترحب به كثيراً وبقدومه لمراكش والمغرب.

تجدر الإشارة الى أن المنتخب البرتغالي توّج بأول لقب أوروبي له تاريخياً، على ملعب "فرنسا" بسان دوني بباريس، أمام المنتخب المضيف للدورة، فرنسا بهدف قاتل سجل من إيدير في الشوط الثاني الإضافي من المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا