برعاية

هلالي : المعيوف اختيار موفق .. وهذه رسالتي للإدارة !

هلالي : المعيوف اختيار موفق .. وهذه رسالتي للإدارة !

في ظل قلة الحراس الجيدين المتاحين

اعتبرعضو شرف نادي الهلال، سلطان الزاهد ,أنّ تعاقد مسيري الزعيم مع حارس الأهلي عبد الله المعيوف ,اختيار موفق في ظل قلة الحراس الجيدين المتاحين ,مُثمناً دور مجلس الإدارة وأعضاء شرفه الداعمين للصفقات ,قبل غمار استحقاقات الموسم القادم .

هذا وكان رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد ,قد وقّع عقدًا احترافيًا مع الحارس عبدالله المعيوف؛ ليمثل بموجبه الفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين.

وكتب "الزاهد" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) : " تشكر الإدارة على دعمها لخانة الحراسة..أرى انه اختيار موفق في ظل قلة الحراس الجيدين المتاحين..الله ينفع بك و عوداً حميداً يالمعيوف".

وتابع  : " من لا يشكر الناس لا يشكر الله.. قدم مجلس الإدارة وأعضاء شرفه الداعمين للصفقات عمل جبار يشكرون عليه.. قدموا كل شيء ليصبح موسمنا استثنائي..عدم الاستعجال في اتخاذ القرار و الصبر على الفريق الموسم الماضي وترتيب كافة الأمور داخل البيت الهلالي هي من سمحت بهذه التعاقدات".

وأردف  : " جميعنا أطلع على ديون الأندية..ولله الحمد فريقنا هو الوحيد القادر على التسجيل وفي نفس الوقت القادر مادياً على التعاقد مع اي لاعب..بعض الصفقات كانت قصيرة الأجل لحل مشاكل يعاني منها الفريق والآخر منها للمستقبل والتي ستخدم الفريق سنوات طويلة بإذن الله".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا