برعاية

من شابه أباه فما ظلم.. نجل لارسون يكرر هدفه(فيديو)

من شابه أباه فما ظلم.. نجل لارسون يكرر هدفه(فيديو)

تمكن نجل اللاعب السويدي الشهير هنريك لارسون، من تسجيل هدف نسخة طبق الأصل عن تلك الأهداف الرأسية التي اشتهر بها النجم السابق لفريقي برشلونة الإسباني وسيلتك الاسكتلندي.

وأحرز اللاعب الشاب جوردان لارسون، هدفا رائعا برأسه وبطريقة هوائية تماما كتلك الطريقة التي سجل فيها والده العديد من الأهداف، وذلك لصالح فريقه هلسينغبورج السويدي في المباراة التي جمعته ضد فريق ايلفسبورغ في الأسبوع 13 من الدوري السويدي الممتاز والتي جرت على الاستاد الأولمبي في هلسينغبورج.

وأعاد اللاعب الشاب ذكريات والده بشكل رائع للغاية بالأهداف التي سجلها سابقا ومن أهمهما ذلك الهدف الذي سجله في شباك منتخب بلغاريا في مسابقة يورو 2004 حيث ارتقى للكرة العرضية بوضع طائر ليحولها في شباك بلغاريا هدفا لا ينسى في المباراة التي حسمها السويديون بخماسية نظيفة.

ويبدو اللاعب جوردان لارسون يسير بثقة كبيرة على خطى والده الذي سبق وأن سجل 242 هدفا في 313 مباراة، وانتزع اهتمام كبرى الأندية وعمالقة أوروبا من بينها برشلونة.

ومن سوء حظ جوردان لارسون البالغ من العمر (18) عاماً أن هدفه الثاني الذي سجله في الدقيقة 58 لم يكن ليشفع لفريقه في درء الهزيمة في النهاية بعدما فاز الضيوف ايلفسبورغ بنتيجة 4-2 على الرغم من أن الهدف خطف الأنظار بشكل ملفت باعتباره جاء كنسخة طبق الأصل من أهداف والده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا