برعاية

أخبار الترجي الرياضي : جدل كبير حول الدّفاع وبولبوا يدفع فاتورة التأخير

أخبار الترجي الرياضي : جدل كبير حول الدّفاع وبولبوا يدفع فاتورة التأخير

اتّجه الترجي أمس نحو طبرقة - وهي عروس الشّمال - بحثا عن الهدوء التامّ للتحضير للموسم الجديد وحسم الأمور بخصوص اللاعبين الذين سيراهن عليهم مستقبلا. ويحرص عمّار على انصاف الجميع وأن لا "يظلم" أحدا.

وضمّت القائمة الموسّعة ترسانة من اللاعبين الشبان والصّاعدين والعائدين من الإعارة وثلّة من الأجانب الحالمين بمقعد في تركيبة السويح الذي سيرفع كعادته شعار البقاء للأجدر والأصلح.

من المنتظر أن يستغلّ الترجي تربص طبرقة لإجراء اختبار ودي سيفيده بدنيا وفنيا. وسيسمح للسويح والشعباني بإجراء تقييم أولي لمردود كافة العناصر المدعوين للمشاركة في رحلة الشّمال الغربي. وتتجه النية لمواجهة المرجان الرياضي يوم 17 جويلية الجاري أي قبل 24 ساعة من موعد الرّجوع إلى العاصمة.

دفع النيجيري "برنار بولبوا" ضريبة تأخره في الإلتحاق بالمجموعة في الموعد المتفق عليه. وأمر أهل الدار "برنار" بالبقاء في الحديقة والخضوع إلى برنامج تأهيلي ليتدارك ما فات. ولاشكّ في أن هذا الاجراء يعتبر عقوبة "ضمنية" لـ"بلبوا" ليراجع حساباته. وينضبط. ويقاتل في التمارين حتى لا يجد نفسه ضمن المهددين بالترحيل ومنهم "صامويل" و"سيسوكو" و"ديارا".

اختلفت الرؤى حول موضوع الدفاع. ويعتقد شقّ من الترجيين أن الوقت حان لمنح الفرصة لعنصر أو أكثر من أبناء الدار ليكونوا أفضل سند وأحسن بديل للذوادي والمشاني خاصة أن الفريق يضم في صفوفه عدة مدافعين واعدين على رأسهم منتصر الطالبي وعزيز بوستة. ويظن البعض أنّ النادي سيلعب على عدة واجهات. وسيخوض مقابلات محلية ودولية صعبة وهو ما يعني أن التعاقد مع مدافع تونسي أو أجنبي شرّ لابدّ منه. ولا يخفى على أحد أن الترجي يفكر في جلب مدافع لسدّ الشغور الذي قد يتركه محمد علي اليعقوبي الذي لم يتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين من أجل تمديد عقده الذي انتهى في موفّى جوان الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا