برعاية

أخبار النجم الساحلي: البنزرتي.. لنضال سعيّد: «حاجتي بيك»...؟!

أخبار النجم الساحلي: البنزرتي.. لنضال سعيّد: «حاجتي بيك»...؟!

يدرك الجميع في فريق جوهرة الساحل أن مباراة السبت المقبل ضد نادي أهلي طرابلس الليبي تعتبر فرصة الأمل الاخير لممثل كرة القدم التونسية لانعاش حظوظه وآماله للمراهنة على بطاقة الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الكنفدرالية وبالتالي البقاء في دائرة الدفاع عن لقبه. فمع اقتراب موعد مواجهة الفريق الليبي مساء هذا السبت بدأ الاهتمام بمتابعة من سيكون أساسيا ومن سيكون احتياطيا... الصراع بدا على أشده ما بين بعض اللاعبين وأكيد أن ما تبقى من تمارين سيوضّح أكثر اختيارات فوزي البنزرتي البشرية.

الثابت والأكيد أن مهمة النجم أمام أهلي طرابلس ستكون صعبة لاقتلاع النقاط الثلاث ومصدر صعوبتها الفترة الانتقالية التي يعيشها الفريق.. فإلى جانب الغيابات التي ستسجلها التشكيلة الاساسية لأسباب صحية وأخرى تأديبية جاءت عقوبة «الويكلو» التي سلطتها الـ«كاف» على جمهور فريق جوهرة الساحل لتزيد في تعقيد الموقف. فإضافة الى الخطية المالية سيكون زملاء أحمد العكايشي محرومين من مساندة أنصارهم في مباراة يعولون عليها كثيرا للعودة في السباق نحو المربع الذهبي.

منذ عودة الفريق الى تحضيراته اهتم الاطار الفني بمعالجة الجانب البدني للاعبين فإلى جانب ما يقوم به ثنائي الاعداد البدني ياسين بوعصيدة ومناف نابي من تمارين موجهة لتجهيز المجموعة خصص المدرب الاول عمله لمزيد تحسين هذا الجانب البدني حتى يكون الفريق في أفضل جاهزيته لموعد هذا السبت.

كنا في عدد سابق قد أشرنا الى أن مسؤولي النجم أعطوا الضوء الأخضر للوافد الجديد التونسي وليد المحسني مدافع فريق فيتشينزا الايطالي بالانضمام الى تربص الفريق بالمنستير والانطلاق في عملية اختباره قبل الحسم في مسألة انتدابه من عدمها. هذا اللاعب وخلال حصته التدريبية الثانية انتابته أوجاع على مستوى أسفل عضلات البطن «Adducteurs» أجبرته على مغادرة الميدان... مسؤولو النجم قرروا منحه فرصة أخرى بعد الشفاء من اصابته.

أي مصير للاعب نضال سعيد الذي اختاره النجم الساحلي ليكون أحد عناصره منذ موسمين حيث كان أساسيا مع المدرب طيب الذكر الفرنسي روجي لومار قبل أن تقع دعوته للمنتخب الوطني لكن مع المدرب الحالي غاب سعيّد تماما عن صفوف الفريق الاول وحتى على مقعد البدلاء...؟ هذا اللاعب تعامل مع هذا التهميش وعدم الحصول على فرصته كاملة بدم بارد مواصلا عمله بنفس الجدية حتى أصبح يشعر وكأنه «غريب» داخل المجموعة لولا رفع معنوياته من حين الى آخر من طرف الجمهور فقد كان على حافة الاحباط قبل ان يقع ترشيحه للاعارة الى فريق آخر خلال هذا الميركاتو الذي تلقى فيه عديد العروض من أندية أخرى منافسة النجم... وبمجرد أن تناهت هذه المعلومة الى فوزي البنزرتي الذي بلغنا أنه تحدث الى نضال سعيد وأشعره بمدى حاجة الفريق اليه خاصة بعد خروج فرانك كوم للاحتراف بألمانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا