برعاية

هل تهرّب تشافي من تسليم الكأس لرونالدو؟

هل تهرّب تشافي من تسليم الكأس لرونالدو؟

كان من المتوقع ظهور تشافي هرنانديز أسطورة برشلونة السابق، ضمن كبار المسؤولين على منصة التتويج لتسليم كأس اليورو لقائد البرتغال كريستيانو رونالدو، لكنه غاب عن المشهد، ما أثار الكثير من الشكوك والتساؤلات.

وظهر تشافي صانع لعب السد القطري حاليا في أرضية ملعب ستاد دو فرانس قبل انطلاق المباراة النهائية بين البرتغال وصاحبة الضيافة فرنسا لتسليم الكأس، بصفته ممثلا لإسبانيا البطلة السابقة.

وكان متوقعا عودة تشافي للظهور بعد انتهاء المباراة بفوز البرتغال بهدف إدير في الوقت الإضافي ليرافق كبار رجال السياسة والرياضة في المنصة، لكن كان أنخل ماريا بيار رئيس الاتحاد الإسباني والقائم بأعمال رئيس الاتحاد الأوروبي من سلم الكأس لرونالدو.

وانتهزت وسائل إعلام مناصرة لريال مدريد الفرصة للتلميح بأن تشافي قائد البرسا السابق والذي توج باليورو مرتين تهرب من تسليم الكأس لرونالدو الهداف التاريخي للريال، وتجنب بعض التعليقات الجانبية.

وامتدح تشافي قدرات رونالدو عدة مرات، لكنه يرى أن ليونيل ميسي هداف برشلونة الأفضل في العالم، كما سبق له انتقاد أسلوب لعب ريال مدريد، ومدربه الأسبق "البرتغالي" جوزيه مورينيو، في أكثر من مناسبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا