برعاية

الجمعية النسائية بطبلبة:انتداب سعيدة رجب وايناس الجوادي ومفاوضات مع جيهان بالشيخ

الجمعية النسائية  بطبلبة:انتداب سعيدة رجب وايناس الجوادي ومفاوضات مع جيهان بالشيخ

دخلت الجمعية النسائية بطبلبة سوق الانتدابات بقوة وتمكنت من التعاقد مع لاعبتين بارزتين وهما الظهيرين الأيمن والأيسر سعيدة رجب وايناس الجوادي.

وكانت مجهودات مسؤولي الجمعية النسائية بطبلبة وفي مقدمتهم الرئيس توفيق مراد والرئيس السابق عز الدين السويسي موجهة لانتداب سعيدة رجب لاعبة أولمبيك قفصة لأنها من أفضل اللاعبات في البطولة ولاعبة دولية لم تتجاوز 22 سنة ولديها امكانيات كبيرة وقد جسم الاتفاق بعقد مدته 3 سنوات أمضاه رئيس أولمبيك قفصة وأمين مال الجمعية عبد الحميد الجنزري الذي تنقل الى قفصة صحبة زميله في الهيئة الناصر نويرة لتوقيع العقد مع اللاعبة وقد تحصل أولمبيك قفصة على مبلغ 5 ألاف دينار تقريبا.

وفي نفس السياق أكد توفيق مراد أنه تعاقد رسميا مع اللاعبة ايناس الجوادي التي تشغل خطة ظهير أيسر وتتمتع بقامة طويلة وتسديدات قوية وهي لاعبة لديها الخبرة بما أنها لعبت في عدة فرق مثل جمعية الساحل وجمعية المهدية.

كانت اللاعبة جيهان بالشيخ قريبة جدا من الامضاء لفائدة الجمعية النسائية بطبلبة حيث جلست مع مسؤولي الفريق عدة مرات ولكن تعطلت المفاوضات فجأة ومع ذلك فإن توفيق مراد ما يزال مصرا على انتداب اللاعبة التي ستقدم اضافة نوعية للفريق نظرا لخبرتها الطويلة ايضا.

شرعت نجمة الفريق سندس حشانة في مرحلة التأهيل البدني بعد أن أجرت عملية جراحية في الأشهر الماضية ومن المنتظر أن تكون جاهزة مع بداية البطولة والأكيد أن غياب حشانة أثر سلبا على الفريق وجعله يتراجع مقارنة بموسم التتويج بالثنائي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا