أخبار النادي الصفاقسي :الدّو مشرفا عاما وقرار تخلي عبد الناظر لا رجعة فيه

أخبار النادي الصفاقسي :الدّو مشرفا عاما وقرار تخلي عبد الناظر لا رجعة فيه

منذ ما يقرب من 8 سنوات

أخبار النادي الصفاقسي :الدّو مشرفا عاما وقرار تخلي عبد الناظر لا رجعة فيه

بعد اجتماعه بالمدير الرياضي الناصر البدوي والمدرب شهاب الليلي اتخذ رئيس النادي لطفي عبد الناظر جملة من القرارات ستكون سارية المفعول مع انطلاق التحضيرات للموسم الجديد .

لفت نظر الليلي للنقائص المسجلة

عقب الاجتماع الذي جمع امس الاول البدوي والليلي ولطفي عبد الناظر اكد هذا الاخير على انه تم طي صفحة الموسم الماضي بحلوها ومرها مشيرا على ان النادي الصفاقسي يستحق على الاقل المرتبة الثانية لولا بعض الاخطاء التي كان بالامكان تلافيها مشددا على انه تم لفت نظر الليلي لبعض النقائص والاخطاء ولم يتردد عبد الناظر في شكر كل النوادي التونسية والجماهير والمسؤولين وكل الذين تعاطفوا معه ووقفوا الى جانبه اثر الوعكة الصحية التي تعرض لها وخاصة احباء النادي الصفاقسي .

حول مصير بعض الشبان المنتمين لصنف النخبة والذين لم يعطهم المدرب شهاب الليلي فرصهم في الموسم الماضي اكد لطفي عبد الناظر انه تم الاتفاق مع المدرب لاعطاء الفرصة للشبان في الموسم القادم كما تقرر تعزيز الرصيد البشري بمهاجم صريح وبظهير ايمن.

من مقترحات اللجنة الفنية في اجتماعها الاخير مع رئيس النادي التعاقد مع مدير فني عام هذا المقترح اخذه لطفي عبد الناظر بعين الاعتبار وعين المدرب السابق للنادي الصفاقسي محمد (يعرف باسم حمادي) الدو مديرا فنيا ومشرفا عاما على جميع الاصناف .

حول العروض الخاصة بقائد الفريق علي معلول والتي اسالت الكثير من الحبر شدد عبد الناظر على ان الهيئة المديرة على استعداد لمناقشة العروض الجدية التي وصلت لمعلول رغم حاجة الفريق الاكيدة لهذا اللاعب وأضاف «لكننا لا نريد ان نقف حجر عثرة امام مستقبله وبالتالي سنسهل عليه مهمته ان اصر معلول على الخروج «.

صحيح اننا انفردنا في عدد سابق بنشر انسحاب عبد الناظر من دفة التسيير لاسباب عدة منها الصحية لكن هناك من تحدث عن نجاح بعضهم في اقناع عبد الناظر بتقديم ترشحه لفترة نيابية ثالثة لكن بعد شكره لكل الذين الحوا عليه للمواصلة اكد عبد الناظر مرة اخرى ان قرار الانسحاب لا رجعة فيه لاسباب صحية بالدرجة الاولى واشياء اخرى تتعلق بالوضع المادي للجمعية وبالمناسبة شكر عبد الناظر رئيس لجنة الدعم على الوقفة الحازمة التي وقفها الى جانب الجمعية لما تعرض الى الوعكة الصحية كما شكر مساعديه منذر بن عياد وخالد القبي وغيرهما .

الخبر من المصدر