برعاية

أخبار النجم الساحلي:راحة بأسبوعين للبلبولي

أخبار النجم الساحلي:راحة بأسبوعين للبلبولي

مع عودة الفريق الى سالف تحضيراته تواصل توافد اللاعبين الذين تمت إعارتهم الى فرق أخرى في الموسم الماضي وذلك في انتظار الغربلة النهائية قبل تحديد الرصيد البشري الذي سيعوّل عليه الاطار الفني في الموسم القادم. في المقابل يواصل المسؤولون مساعيهم وتحركاتهم في الداخل والخارج لتأمين حاجيات الفريق من اللاعبين القادرين على تقديم الاضافة على مستوى الخطوط الثلاثة وخاصة الخط الأمامي.

الى غاية نهاية الاسبوع الماضي يمكن القول إن النجم الساحلي اصطدم بعدة صعوبات في عملية الانتدابات المزمع القيام بها في مراكز دون أخرى لتدعيم قائمته الافريقية بسبعة أسماء إضافية ومع ذلك فإن عدة مؤشرات تثبت ان زملاء حمزة لحمر بوسعهم كسب الرهان في قادم الجولات وتأكيد صحوتهم في المسابقة القارية انطلاقا من مواجهة السبت القادم ضد أهلي طرابلس الليبي.

وللأمانة نقول إن تعامل هيئة رضا شرف الدين الدين مع ملف الانتدابات الى حد اللحظة لم يكن في مستوى انتظارات الأحباء والأنصار الذين أقروا بوجود عدة نقائص ينبغي تجاوزها حتى يذهب الفريق أبعد ما يكون في مختلف المسابقات الوطنية والافريقية.

تأخر عملية الانتدابات وغيرها من المعطيات الأخرى قد تجعل الشك يدب في النفوس قبل اسبوع من الجولة الثالثة لدور مجموعتي كأس الـ «كاف» غير ان عدة وقائع تثبت ان ممثل كرة القدم التونسية قادر على التغلب على جميع العراقيل وتحقيق المطلوب بفضل التحضيرات ووعي اللاعبين بدقة المرحلة وهذا فضلا عن وجود خيارات كبيرة أمام المدرب فوزي البنزرتي من شأنها أن تعيد التوازن للفريق.

مادمنا نتحدث عن العناصر التي تنشد أخذ فرصتها بالكامل للبروز نشير الى أن تحضيرات الفريق شهدت خلال اليومين الماضيين عودة جماعية للاعبين أنهوا فترة اعارتهم نذكر من بينهم أيمن الصفاقسي العائد من إعارة لأولمبيك سيدي بوزيد وشهاب بن فرج العائد من مستقبل القصرين مع التحاق المنتدب الجديد من شبيبة القيروان هيثم العيوني الى جانب الوافد الجديد لاعب نادي فينشينزا الايطالي التونسي وليد الحسني... من جهة أخرى نشير الى أن محمد العويشي لم يغادر المجموعة وسيكون من ضمن الـ 18 لاعبا الذين ستتم دعوتهم لمباراة أهلي طرابلس الليبي شأنه شأن زميله نضال سعيد.

مع بداية الحصة التدريبية لأول امس الجمعة يكون المدرب العام منتصر الوحيشي قد باشر بصفة رسمية مهمته كـ «مانادجار» في فريق جوهرة الساحل وبذلك يكون قد أخذ مكان زميله رضا الجدي.

وفي تعليقه على هذه البداية أشار الوحيشي بالقول: «بالأمس كنت في النادي الافريقي واليوم أعمل في النجم الساحلي وتلك هي متطلبات الاحتراف».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا