برعاية

أخبار الترجي الرياضي:صفقةالفرجاني ساسي في حدود 6 مليارات

أخبار الترجي الرياضي:صفقةالفرجاني ساسي في حدود 6 مليارات

يتحرّك شيخ الأندية التونسية بدقّة عالية خلال الفترة الحالية من أجل القيام بالتعديلات والتعزيزات الضّرورية وضمان نسبة نجاح كبيرة.

وأنهى أهل الحلّ والعقد بقيادة رئيس الجمعية حمدي المدب ملف الفنيين الذي يمكن أن نختزله في ثلاثة تعيينات مهمّة تتمثّل في جلب الشّعباني وكبير والتراوي ليشغلوا على التوالي مناصب المدرب المساعد و"الماندجار جنرال" ورئيس لجنة الانتدابات. وتفرّغ الترجي في المرحلة الثانية من الاصلاحات لمعالجة ملف الزاد البشري للفريق الأوّل وذلك من خلال حسم موضوع المغادرين والوافدين.

عبّر الترجي منذ فترة طويلة عن رغبته في الظفر بخدمات الدولي الفرجاني ساسي وذلك ليقين أهل الدار بأنّه العنصر المثالي وربّما "المهدي المنتظر" لحلّ الاشكال الموجود في منطقة الوسط التي تفتقر بشهادة كلّ المتابعين إلى لاعب موهوب ويتّقد شبابا وحماسا وبوسعه أن يجمع بين الواجبين الدفاعي والهجومي وهو دور "البيفو" العصري الذي لم تعد مهامه تقتصر على افتكاك الكرة. وتحوّل حلم الترجيين في الحصول على توقيع الفرجاني إلى حقيقة بعد أن أخذ رئيس الجمعية حمدي المدب على عاتقه مسؤولية ابرام هذه الصّفقة الضّخمة والمفيدة لشيخ الأندية التونسية. واتّفق الطّرفان على توقيع عقد بثلاث سنوات. وسيغنم اللاّعب راتبا شهريا قد يصل إلى 100 ألف دينار (وهو المبلغ ذاته تقريبا الذي كان يتحصّل عليه الراقد وهو المتضرّر الأكبر من هذه الصّفقة). وحسب بعض المصادر فان الصفقة في حدود 6 مليارات بين اللاعب وفريقه ماتز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا