برعاية

سكاي: مورينيو طلب بيع ظهير ومدافع بسبب بايلي!

سكاي: مورينيو طلب بيع ظهير ومدافع بسبب بايلي!

والجوكر الهولندي سيكون أحد العناصر الرئيسية في الفريق...

وضع المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو» ثنائي أكاديمية مانشستر يونايتد «بلاكيت وفاريلا» في لائحة اللاعبين الفائضين عن حاجته خلال الموسم المقبل، مطالبًا إدارة النادي بالاستغناء عنهما في أسرع وقت ممكن.

بلاكيت الذي اكتشفه المدرب الهولندي لوي فان خال قبل عامين بسبب إصابات كريس سمولينج وفيل جونز، خرج من حسابات جوزيه مورينيو بشكل تام منذ وصول المدافع الإفواري «إيريك بايلي».

أما قائد مانشستر يونايتد للقب دوري الشباب الموسم الماضي «فاريلا» فرغم إثباته لنفسه خلال الفرص التي حصل عليها مع الفريق الأول، إلا أن مورينيو لا يراه مناسبًا لخطة لعبه أكثر من أنطونيو فالنسيا وماتيو دارميان بالإضافة لإيريك بايلي الذي يجيد في مركز الظهير الأيمن.

ومع ذلك، لا يزال مورينيو حريص كل الحرص على تشجيع لاعبي أكادمية مانشستر يونايتد بمنحهم فرص أكبر خلال الموسم المقبل سواء في الدوري المحلي أو الدوري الأوروبي، واختار الثنائي «أكسل توانزيبي وتيموثي فوسو مينساه» للتواجد بصفة دائمة في القائمة الرئيسية للفريق.

ولعب فوسو مينساه 10 مباريات مع الفريق الأول خلال النصف الثاني من الموسم الماضي خلال فترة غياب دارميان وكاميرون للإصابة، وقدم مستويات متميزة أمام آرسنال ومان سيتي وإيفرتون ليتم استدعاؤه لتثميل المنتخب الهولندي الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا