برعاية

برشلونة يقطع الطريق على تشيلسي بتدشين حملة لمساندة ميسي

برشلونة يقطع الطريق على تشيلسي بتدشين حملة لمساندة ميسي

دشن برشلونة، بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني، حملة لمساندة ليونيل ميسي ووالده خورخي، بعد الحكم على الثنائي الأرجنتيني بالسجن هذا الأسبوع بسبب الاحتيال الضريبي.

وأشارت تقارير إلى أن هذه الحملة من النادي الكتالوني تأتي للرد على التقارير التي انتشرت في الفترة الأخيرة وأكدت استياء اللاعب من عدم إظهار النادي دعما قويا تجاهه واتباعه سياسة التجاهل نحو قضيته، مما دعا بعض الأندية لاستغلال هذا الموقف والتقدم بعروض مغرية لضم أفضل لاعب في العالم، لا سيما نادي تشيلسي الإنجليزي.

وجاءت هذه الخطوة الكتالونية من أجل قطع الطريق على النادي الإنجليزي، وإحباط مساعيه، لا سيما بعدما حاول مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، وفقا لتقارير، الوصول للاعب ووالده وعرض مقابل خيالي من أجل الظفر بخدمات البرغوث الأرجنتيني.

وتطلب الحملة من مشجعي برشلونة "إظهار تعاطفهم مع أعظم لاعب في العالم على شبكات التواصل الاجتماعي."

وأمضى ميسي (29 عاما) كل مسيرته بين صفوف برشلونة.. وقال النادي عبر موقعه على الانترنت "نرغب أن يعرف ليو أنه ليس بمفرده. ندعو كل الأعضاء والجماهير والنادي والرياضيين والإعلام للمشاركة."

وكان جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، كتب عبر حسابه على تويتر أمس "ليو.. من يهاجمك يهاجم برشلونة وتاريخه. سندافع عنك للنهاية. معا إلى الأبد!"

وعاقبت محكمة في برشلونة ميسي ووالده يوم الأربعاء الماضي بالسجن 21 شهرا بعد إدانتهما بـ3 تهم تتعلق بالاحتيال الضريبي، رغم أنه من المستبعد أن يقضيا وقتا خلف القضبان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا