برعاية

كيال: طلبت من عبدالله بن مساعد الدعم اللوجستي لـ«الأخضر»

كيال: طلبت من عبدالله بن مساعد الدعم اللوجستي لـ«الأخضر»

سمح مدرب المنتخب السعودي الهولندي بيرت مارفيك بفتح وقت وصول اللاعبين الى معسكر التجمع في الرياض أمس من دون تحديد ساعة معينة، وقد توافد اللاعبون من الساعة الواحدة ظهرا، وجاء أولهم وصولا المهاجم فهد المولد والمدافع ياسين حمزة وبعدها بدأ حضور اللاعبين بشكل منتظم الى الساعة السابعة مساء التي شهدت حضور المهاجم محمد السهلاوي، وبعد اكتمال الوصول بدأت اجراءات الفحص الطبي على الجميع قبل المغادرة فجراً الى مدينة سالزبورج النمساوية في معسكر يمتد عشرة أيام.

وأكد المشرف العام طارق كيال أن جميع امور المعسكر مرتبة مسبقاً وقال: "ما تشاهدونه من عمل خلفه جنود مجهولون يخدمون ويرتبون لاظهار المنتخب بالصورة الافضل، وربما يؤدون ادواراً اكثر مما نقوم به، ويظل عملنا تكاملياً لخدمة المنتخب السعودي التي تعتبر واجباً وطنياً ولا يمكن التخلي عنه، وهذا ما جعلني اقبل بالمهمة".

وعن لقائه مع رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد قال: "طلبت منه الدعم اللوجستي لاننا منظومة عمل واحدة لخدمة الرياضة السعودية، والمنتخب يهم الجميع في السعودية".

وعن عدم التفاؤل في الوسط الرياضي بسبب صعوبة مجموعة المنتخب السعودي في التصفيات النهائية قال: "اطلاقا التفاؤل سيحضر مع انطلاقته اول صافرة للمباريات، وتظل كرة القدم تحمل الاثارة ومنتخب الوطن سيقف معه الجميع ويدعمونه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا