برعاية

أخبار الترجي الرياضي: رهان كبير على تربص طبرقة وبلبوا يمدد إجازته

أخبار الترجي الرياضي: رهان كبير على تربص طبرقة وبلبوا يمدد إجازته

استأنف فريق «باب سويقة» عشية امس الخميس تمارينه بمركب المرحوم حسان بلخوجة بعد ان تمتع اللاعبون بيوم راحة بمناسبة عيد الفطر.

الترجي الرياضي كان قد بدا مرحلة التحضيرات الصيفية منذ يوم 1 جويلية وذلك حرصا من الاطار الفني ومسؤولي الفريق على ضمان بداية جيدة للموسم الرياضي الجديد الذي سيكون الرهان فيه مفتوحا على اكثر من واجهة. «المكشخة» ستعود خلال الموسم الجديد الى المسابقات الافريقية من بوابة رابطة الابطال، كما انها ستراهن بقوة على اللقب المحلي الذي غاب عن خزائنها في الموسمين الاخيرين.

كنا اشرنا سابقا الى ان الترجي الرياضي سيخوض تربصا تحضيريا في مدينة طبرقة تكون بدايته يوم الاثنين القادم 11 جويلية الجاري ويمتد الى يوم 18 من نفس الشهر. حيث سيكون هذا التربص هو الأساس الذي سيبني عليه الاطار الفني للفريق عمل الموسم الجديد، فبعد ان اتضحت الرؤية بخصوص الاطار الفني الذي عززه ابن الفريق والمدرب السابق لنادي حمام الانف معين الشعباني في خطة مدرب مساعد، بات من الضروري التركيز الكلي على هذا التربص حتى يتسنى للمدرب عمار السيوح القيام بكل الاصلاحات الضرورية صلب الفريق. السويح سيستغل هذا التربص للغربلة بدرجة اولى بعد الاطلاع عن كثب عن حقيقة الامكانات الفنية لكل عنصر وخاصة العائدين من الاعارة وكذلك بعض اللاعبين الذين لم يحظوا بفرصة كاملة خلال الموسم المنقضي. كما ان الاطار الفني سيعمل على تجاوز بعض الاخطاء في الخطوط الثلاثة وسيكون للجانب البدني النصيب الاكبر حتى يستعيد اللاعبون لياقتهم البدنية. تربص طبرقة سيكون له بعد ذهني ايضا باعتبار ان الاطار الفني خيّر الابتعاد عن الحديقة «ب» حتى يكون العمل في أجواء اكثر احترافية بعيدا عن اعين الاحباء وكذلك بعض السماسرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا