برعاية

أخبار النجم الساحلي: عقد بموسمين لناطر والبنزرتي يرفض عرض الغابون

أخبار النجم الساحلي: عقد بموسمين لناطر والبنزرتي يرفض عرض الغابون

المتابع لمسيرة النجم خاصة في نهاية سباق البطولة الوطنية وانطلاق دورمجموعتي كأس الـ«كاف» لا شك أنه لاحظ أن الرصيد البشري على ما فيه من علامات ايجابية وثراء من حيث الكم يبقى في حاجة لبعض التعزيزات والاضافات في مراكز معينة. مواجهة كوكب مراكش والفتح الرياضي في نطاق مسابقة كأس الكنفدرالية كشفت أن الفريق في حاجة ملحة لانتدابات اضافية في مختلف الخطوط بما يستجيب لمتطلبات الرهانات التي تنتظر الفريق وطنيا وقاريا في الموسم المقبل. في هذا السياق تواصل لجنة الانتدابات بالنجم اتصالاتها ومشاوراتها في كنف السرية التامة من أجل استكمال الصفقات المزمع القيام بها خلال الميركاتو الحالي.

في الحوار الذي اجريناه يوم الاثنين الماضي مع المدير الرياضي زياد الجزيري كنا قد أشرنا الى وصول اللاعب السابق للنادي الافريقي ستيفان حسين ناطر الى مدينة سوسة قادما من باريس حيث التقى مساء نفس اليوم برئيس الجمعية رضا شرف الدين قبل أن يمضي عقدا مع النجم الساحلي لمدة موسمين ليكون بذلك أول انتداب رسمي يقوم به فريق جوهرة الساحل مطلع الميركاتو الصيفي الحالي ما تجدر الاشارة اليه الى أن ناطر (32 سنة) والذي كان قد التحق بالنادي الافريقي سنة 2014 قادما من سانت جالين السويسري اصبح حرا في تنقله بعد أن انتهت مدة العقد الذي يربطه بفريق باب الجديد يوم 30 جوان المنقضي. ويذكر أن ستيفان حسين ناطر والذي يلعب في خطة متوسط ميدان دفاعي يحمل 3 جنسيات هي الفرنسية والسويسرية والتونسية وبدأ تجربته الاحترافية في البطولة السويسرية مع فريق «إف سي سيرفات» كما التحق بالمنتخب التونسي سنة 2013 ولعب معه 11 مباراة دولية.

طارق عبد العليم يودع الجميع

بعد مسيرة تواصلت على امتداد ما يقارب الستة مواسم ودع مدرب الحراس طارق عبد العليم الجميع في النجم الساحلي ليلتحق بالمنتخب الوطني... طارق عبد العليم أكد في مختلف تصريحاته أنه معتز بالفترة التي قضاها في النجم الساحلي والتي تميزت بعديد النجاحات.

الـ«كاف» يحدد موعد لقاء أهلي طرابلس

اتصلت ادارة النجم الساحلي مطلع الاسبوع الجاري بمراسلة صادرة عن لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي لكرة القدم تضمنت تعيين مباراة الجولة الثالثة لمسابقة كأس الـ«كاف» بين فريق جوهرة الساحل وضيفه نادي أهلي طرابلس الليبي والذي تقرر أن تدور يوم السبت 16 جويلية الجاري انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء بالملعب الاولمبي بسوسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا