برعاية

قبل الألعاب البارلمبية :وليد كتيلة يتعاقد مع الأرقام القياسية

قبل الألعاب البارلمبية  :وليد كتيلة يتعاقد مع الأرقام القياسية

أضحت دورة الالعاب البارلمبية ري ودي جانيرو 2016 على الابواب اذ بدأ العد التنازلي لهذا الموعد الرياضي الهام ومعه دخلت تحضيرات عناصرنا الوطنية منعرجها الاخير والجميع يعمل على قدم وساق من اجل رفع درجة جاهزيته حتى يكون في مستوى التطلعات والامال المعلقة.

وفي هذا الاطار اجرت النخبة الوطنية على امتداد الاسبوعين الاخيرين من شهر جوان تربصا اعداديا ببولونيا اختتم بمشاركة في ملتقى سلابسك المفتوح من 1 الى 3 جويلية الجاري الذي شهد بالخصوص تالقا لافتا لوليد كتيلة بعدما اعاد تحطيم رقمه القياسي العالمي في سباق 1500م (تي 34) بتحقيقه زمنا  قدره 3دق و11ث و91 (الرقم السابق 3دق و19ث و02 سجله في ملتقى نوتويل بسويسرا شهر ماي الماضي).

النجاحات لم تتوقف عند وليد كتيلة وانما شملت ايضا عدة عناصر اخرى على غرار سمر بن كعلاب التي احرزت المركز الاول في مسابقة رمي الجلة (اف 41) برمية قدرها 7م فاصل 93 لتقفز من المركز الخامس الى الثاني في التصنيف العالمي وكذلك نجاح شوية بحصولها على المركز الاول في سباق 1500م (تي 12) بتوقيت 4دق و33ث و52 لتحسن تصنيفها العالمي من المركز الثالث الى الثاني.

كما نسجت ندى الباهي على نفس المنوال في سباق 400م (تي 37) بحلولها في المركز الاول بزمن 1دق و05ث و62 لتصعد من المركز التاسع عالميا الى السادس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا