برعاية

(فيديو) قبل هدفه في ويلز...3 رأسيات لرونالدو أبهرت العالم

(فيديو) قبل هدفه في ويلز...3 رأسيات لرونالدو أبهرت العالم

حيّر المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، العالم بأسره، حين قفز يوم أمس أمام ويلز وسجل هدف بلاده الأول في نصف نهائي يورو 2016، ليقود البرتغال إلى المباراة النهائية في البطولة المقامة على الأراضي الفرنسية.

ونشرت الكثير من المواقع العالمية صورة لارتفاع رونالدو عن الأرض حين ضرب الكرة برأسه مسجلاً الهدف الأول لبلاده في مرمى ويلز، حيث وصل الدون مع طوله خلال تلك اللحظة إلى 2,88 متر. ونستعرض هنا 3 أهداف شهدت قفزات وأهدافا خيالية بالرأس لصاروخ ماديرا.

خلال بطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه ريال مدريد، في حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، التقى رونالدو بناديه السابق مانشستر يونايتد، وعلى ملعب السانتياغو برنابيو، تلقى كرة عرضية فقفز مباشرة وسدد الكرة في شباك الحارس الإسباني ديفيد دي. وتشير الإحصاءات إلى أن قفزة رونالدو وصلت إلى مترين و90 سنتمترا، وبالتالي هي الأعلى، وهي التي بقيت راسخة في عقول الجميع.

خلال نهائي كأس الملك أمام برشلونة في عام 2011، ظهر رونالدو في الوقت المناسب ليقود الريال إلى اللقب، حين أرسل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا تمريرة عرضية إلى داخل المنطقة، فصعد رونالدو في الهواء أمام مدافعي النادي الكتالوني، وسدد برأسه وكأنه واقفٌ على الأرض ليهزّ شباك الحارس بينتو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا