برعاية

الأهلي: السداد.. بعد العيد

الأهلي: السداد.. بعد العيد

أمن نادي الأهلي التزاماته المالية "قصيرة الأجل"، بعد أن أعلنت الهيئة المالية عن تسديد 86 مليون ريال خلال الأسبوع المقبل، بعد أن تكفل بها الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي.

وبعد تسديدها، سيكون بمقدور الأهلي تسجيل اللاعبين الجدد سواء أجانب أو محليون في فترة الانتقالات الصيفية تأهبا للموسم المقبل، حيث سيتحرر من ديونه قصيرة الأجل، ولا يتبقى عليه سوى طويلة الأجل التي تبلغ 68.7 مليون ريال.

ووفقا لبيان 30 حزيران (يونيو) الماضي الذي أعلنته هيئة الرياضة، فإن إجمالي ديون الأهلي بلغت 151.9 مليون ريال، منها 83.2 مليون ريال التزامات قصيرة الأجل، و68.7 مليون ريال التزامات طويلة الأجل.

وعن تسديد 86 مليون ريال، قال لـ "الاقتصادية" عبد الإله مؤمنة الأمين العام التنفيذي للهيئة المالية، إنه تم حصر الديون المتعلقة بفريق كرة القدم، وتم سدادها، موضحا "هناك 68 مليون ريال خاصة باللاعبين سواء كانوا محليين أو أجانب، وتسعة ملايين ريال خاصة بمستحقات عدد من الأندية، وسبعة ملايين ريال حقوق عدد من وكلاء اللاعبين، ومليونا ريال حقوق تشغيلية مثل السكن أو شركات تأجير السيارات". وتابع "تم تحديد الأسبوع الأول بعد انتظام اللاعبين في التدريبات "في الثالث من أيام عيد الفطر المبارك" موعداً لصرف المبالغ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا