برعاية

جوزيه مورينيو: جئت لمُطاردة سجلات فيرجسون

جوزيه مورينيو: جئت لمُطاردة سجلات فيرجسون

ومن الجيد أننا خارج دوري أبطال أوروبا...

قال المدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو» بأنه لا يستطيع إخفاء حقيقة تطلعه لمُعادلة أرقام المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد «السير أليكس فيرجسون» والاستمرار على مقعد الإدارة الفنية للنادي لسنوات طويلة، مُصرًا في الوقت نفسه بأنه لا يَشعر بأية ضغوطات لتولي زمام الأمور في أولد ترافورد خلفًا للمدرب الهولندي لوي فان خال بسبب التوقعات الكبيرة من جمهور النادي.

واعترف خلال حديثه مع وسائل الإعلام الإنجليزية، ظهر اليوم الثلاثاء، أثناء تقديمه في مؤتمر صحفي ضخم، بأنه يود مُطابقة نفس السجل التاريخي الذي صنعه السير أليكس فيرجسون مع الشياطين الحمر خلال الـ29 سنة الماضية وتحقيق جميع الألقاب الممكنة بصفة سنوية.

وكان مورينيو هو المُرشح الأول لخلافة فيرجسون عام 2012 لكنه فضل البقاء مع ريال مدريد، لتتحول أنظار فيرجسون إلى مدرب إيفرتون آنذاك «ديفيد مويس» من أجل خلافته بعد التقاعد.

وأضاع مانشستر يونايتد خلال الثلاث سنوات الماضية الكثير من الوقت مع مويس وجيجز وفان خال إلى أن توصل لاتفاق مع مورينيو بعد أن أقيل من تدريب تشيلسي في منتصف شهر ديسمبر 2015 لسوء النتائج.

وقال مورينيو «لا أستطيع إخفاء ذلك عليكم، أريد مُطاردة سجلات السير أليكس. تدريب مانشستر يونايتد حلم كبير والآن صار واقعًا بالنسبة لي، إنها وظيفة يريدها الجميع، وليس كل شخص لديه فرصة الحصول عليها، لكنني فعلت وهي لي الآن».

وأضاف «أنا على علم بتاريخ هذا النادي، وأعرف ما يتوقعه الأنصار مني، ورغم ذلك لا أشعر بضغط، تولي هذه المسؤولية يأتي في اللحظة المناسبة من مسيرتي، أنا هنا حيث أريد أن أكون. أردت التواجد في هذا النادي وأردت البقاء في هذا البلد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا