بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: عودة بيج شو وفريق "نيو داي يقبلون دعوة عائلة وايات الغريبة

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: عودة بيج شو وفريق "نيو داي يقبلون دعوة عائلة وايات الغريبة

منذ ما يقرب من 8 سنوات

بالفيديو- نتائج "راو" هذا الأسبوع: عودة بيج شو وفريق "نيو داي يقبلون دعوة عائلة وايات الغريبة

شهدت حلقة الإثنين 4 يوليو الجاري من عرض "راو" المباشر، والتي تزامنت مع الاحتفال بعيد استقلال الولايات المتحدة الأمريكية عودة بعض الوجوه القديمة إلى الساحة، واستمرار دين أمبروز في فرض سيطرته على الجميع بعدما أصبح بطل WWE.

بيج شو يعود في مباراة تضم 16 مصارعا

بعد غياب أشهر، عاد "أضخم رياضي في العالم" بيج شو إلى حلبة المصارعة في حلقة هذا الأسبوع، ليشارك في مباراة تضم 16 مصارعا، ومنقسمين إلى فريقين، الأول هو فريق الولايات المتحدة الأمريكية، ويضم 8 مصارعين من أصول أمريكية، بينما الفريق الثاني يضم 8 مصارعين من أصول غير أمريكية.

وتمكن فريق الولايات المتحدة الأمريكية في النهاية أن يهزم الفريق الآخر، بعد أن تمكن بيج مع زاك رايدر أن يهزما الأيرلندي شايموس، ويحتفلا بفوز بلادهم، تزامنا مع الاحتفال بعيد الاستقلال.

دين أمبروز يؤدب سيث رولينز ويفوز على ذا ميز

يبدو أن فوز دين أمبروز ببطولة الـ WWE في مهرجان Extreme Rules أكسبه ثقة عمياء، وظهر ذلك بشكل واضح في حلقة الخميس الماضي من عرض "سماكداون"، عندما هزم ذا ميز، وعندما كرر فوزه عليه في حلقة هذا الأسبوع من "راو"، في مباراة حملت عنوان "بطل في مواجهة بطل"، باعتبار أن ذا ميز هو الحائز الحالي على "بطولة القارات".

كذلك لم يطق دين أمبروز ثرثرة سيث رولينز أمام الجمهور بأنه الأجدر بالفوز ببطولة الـ WWE في مهرجان Battleground المقام في 24 يوليو الجاري، ولإهانته للمشاهدين، ليقوم بتأديبه على طاولة المعلقين.

وسيسعى دين أمبروز للاحتفاظ ببطولة الـ WWE من كلا من سيث رولينز ورومان راينز في مهرجان Battleground، في مباراة ثلاثية.

فيكي جيريرو تعود مع حلم

عادت ذات نبرة الصوت الحاد وصاحبة مقولة Excuse Me الشهيرة فيكي جيريرو إلى الأضواء من جديد، في حلقة هذا الأسبوع من "راو"، لتطلب من الجمهور أن يصوتوا لها بنيل منصب المديرة العامة لعرض "سماكداون"، بعد أن ينتقل للبث المباشر ابتداء من 19 يوليو الجاري، ولكنها خطوة لم ترق لإدارة WWE، ليطلبوا من أفراد الأمن أن يصطحبوها للكواليس.

الخبر من المصدر