برعاية

6 أشياء تساعدك على تقسيم عضلات بطنك

6 أشياء تساعدك على تقسيم عضلات بطنك

إذا كنت تريد الحصول على عضلات بطن مقسمة، تستعرض بها قوة العضلات واللياقة البدنية الخاصة بك على الشاطئ، فأنت بحاجة لبعض الطرق والاساليب التي تساعدك على ذلك، وفيما يلي بعض من تلك الطرق:ـ

1) تجاهل تناول الحلويات والسكريات حتى لو كانت خالية من السعرات الحرارية، فهي تحتوي على سكر الكحول الذي يؤدي لبعض الانتفاخات والغازات والاسهال احيانا.

2) بعض الأشخاص ليس لديهم قدرة على هضم منتجات الألبان والتي تؤدي إلى الغازات والانتفاخات والاسهال والامساك، على أن يبدأ يومك بالبيض والخضار والخبز المحمص.

3) احرص على تناول مشروب جوز الهند دون إضافة السكر، والذي يساعد على علاج احتباس الماس، ويساعد على توازن مستويات الصوديوم في الجسم.

4) اهتم بتناول المكسرات عالية القيمة من الألياف الغذائية منخفضة السعرات الحرارية للمساعدة في درء الجوع، والتي تواجه انتفاخ البطن.

5) تجاهل تناول الحلويات المليئة بالدهون والتي تعمل على نفخ البطن، مع الاقلال بمستويات الطاقة في الطاقة، والشعور بالجوع بشكل أسرع.

6) يجب عليك الحركة والمشي السريع بعد تناول وجبة الطعام والتي تساعد على طرد الغازات الزائدة من الامعاء، ويمكنك ممارسة بعض الرياضات الاخرى التي تعتمد على الجري والقفز بدلا من المشي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا