برعاية

بالفيديو- مصارعين واجهوا صفعات ستيفاني ماكمان وآخرين استسلموا لها

بالفيديو- مصارعين واجهوا صفعات ستيفاني ماكمان وآخرين استسلموا لها

تعتبر الصفعة أكثر علامة للإهانة والتقليل من الشأن، وهو ما يميّز شخصية ابنة رئيس WWE ستيفاني ماكمان بداخل حلبة المصارعة، والتي دائما ما تلجأ إليها مع المصارعين في حال أثاروا استفزازها.

ولم يسلم أعتى نجوم المصارعة الحرة من صفعات ستيفاني ماكمان لهم أمام ملايين المشاهدين من كافة أنحاء العالم، أمثال ذا روك، وديف باتيستا، وريك فلير، وبيج شو، حتى والدها فينس ماكمان!

ولكن لم يقف كل من صفعتهم ستيفاني ماكمان على الوجه صامتين، بل هناك من رفض إهانتها البالغة لهم، وردوا لها الصاع صاعين، مثلما تعكس الفيديوهات التالية:

1) ستيفاني ماكمان تصفع بيج شو قبل أن تطرده

وجهت ستيفاني ماكمان العديد من الصفعات على وجه "العملاق" بيج شو في 2013، قبل أن تطرده من WWE في سنة 2013، بسبب سبّه لزوجها تريبل إتش، ولثورته على ما تقوم به هي وزوجها من قرارات ظالمة تجاه زملائه المصارعين.

2) ستيفاني ماكمان تصفع ذا روك

صفعت ستيفاني نجم المصارعة ذا روك في مهرجان "ريسلمانيا 31" في 2015، ولكنها كانت خطوة متهورة للغاية منها، ودفعت ثمنها غاليا بقيام ذا روك مع بطلة UFC روندا روسي بضربهما لها ولزوجها تريبل إتش.

3) ستيفاني ماكمان تصفع ديف باتيستا بعد أن أهانها في شرفها

صفعت ستيفاني ماكمان المصارع الملقب بـ "الحيوان" ديف باتيستا في 2014، بعد أن وجه إهانة بالغة لها تتعلق بشرفها، في إطار اتهامه لراندي أورتون أنه نال بطولة WWE بسبب تملقه المستمر لها ولزوجها تريب إتش، باعتبارهما "السُلطة".

4) ستيفاني ماكمان تصفع بري بيلا

وجهت ستيفاني ماكمان صفعة قوية على وجه بري بيلا في 2014، بعد أن نعتتها بـ "الساقطة".

5) ستيفاني ماكمان تصفع رومان راينز

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا