برعاية

مونديال الوسطيات في روسيا :تونس تواجه فرنسا في الافتتاح

مونديال الوسطيات في روسيا :تونس تواجه فرنسا في الافتتاح

يفتتح المنتخب التونسي لكرة اليد وسطيات اليوم مشاركته في بطولة العالم للوسطيات التي تدور بروسيا من 3 الى 15 جويلية الجاري بملاقاة المنتخب الفرنسي انطلاقا من الساعة 12. وكان المنتخب التونسي قد سافر الى روسيا عشية أمس السبت بوفد يتضمن 21 عنصرا منهم 16 لاعبة و5 عناصر بين اطار فني واداري وطبي وقد ترأس الوفد العضو الجامعي سمير بوعوينة.

رغم ضيق الوقت وتزامن فترة التحضيرات مع شهر رمضان وامتحانات آخر السنة فإن الاطار الفني قام بمجهود كبير في التحضيرات التي دارت في نابل تحت اشراف المدرب رياض الصانع والمعد البدني منصف الشريف وتواصلت بتربص في صربيا.

القائمة النهائية التي ستمثل المنتخب في المونديال تضم كل من: أميمة دردور وروعة الماجري وراقية الرزقي وشيماء الجويني وآية بن عبد الله ومريم الرزقي من النادي الافريقي وزهيرة العصادي وسيرين الفرحاني من جمعية الساحل وسوار عبد الله وصفاء بن سوسية من الجمعية النسائية بطبلبة وأميمة قروبة من الجمعية النسائية بصفاقس وجواهر المدب وسمية بالحاج وبسمة صفر من الجمعية النسائية بالمهدية وتهاني عمار من الجمعية النسائية بصيادة ونورة الطويبي من أمل الرجيش.

سيخوض المنتخب التونسي للوسطيات مونديال الوسطيات في مجموعة صعبة وهي المجموعة الثانية الى جانب كل من كوريا الجنوبية والبرازيل والنمسا وفرنسا وكرواتيا وفق البرنامج الآتي:

الأحد 03 جويلية س س12 : تونس – فرنسا

الأربعاء 05 جويلية س 16: تونس- كوريا الجنوبية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا