برعاية

بطلب من إيمري.. سان جيرمان يضم نجم إشبيلية

بطلب من إيمري.. سان جيرمان يضم نجم إشبيلية

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم التعاقد مع البولندي غجيغوش كريتشوفياك، لاعب ارتكاز إشبيلية الإسباني، ليكون ثاني صفقات المدير الفني الجديد أوناي إيمري مع فريق العاصمة الفرنسية، بعد صانع الألعاب تونسي الأصل حاتم بن عرفه.

وبعد أن انضم للفريق الأندلسي مقابل 4.5 ملايين يورو، منذ عامين فقط، حقق إشبيلية مكسبا مذهلا بعدما وافق على بيع كريتشوفياك إلى سان جيرمان مقابل 30 مليون يورو، ليعود للعب تحت إمرة مدربه السابق، والذي قرر الرحيل عن الفريق الإسباني بنهاية الموسم الجاري.

وخاض لاعب الوسط البولندي 90 مباراة مع إشبيلية، وحقق معه لقب دوري أوروبا مرتين، وتأهل مرتين إلى نهائي كأس السوبر القاري، ولكنه خسر أمام ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب، ويتمتع اللاعب بخبرة كبيرة في الدوري الفرنسي، حيث لعب من قبل في صفوف بوردو وستاد ريمس بين أندية أخرى.

وقدم لاعب إشبيلية السابق أداء جيدا مع منتخب بولندا في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، قبل أن يودع المنافسات أمام منتخب البرتغال في ربع النهائي.

وأصدر الفريق الإسباني بيانا توجه فيه بالشكر لكريتشوفياك قائلا "يتوجه إشبيلية بالشكر للاعب على ما أظهره من التزام في الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق، ويتمنى له التوفيق في تجربته الجديدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا