برعاية

باتشواي أولى صفقات كونتي في تشيلسي

باتشواي أولى صفقات كونتي في تشيلسي

أصبح المهاجم الدولي البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي أول تعاقدات تشيلسي الإنجليزي بقيادة مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي، وذلك بحسب ما أعلن النادي اللندني اليوم الأحد.

وقال تشيلسي على موقعه على شبكة الإنترنت: "يسعد نادي تشيلسي أن يعلن أن ميتشي باتشواي أكمل اليوم انتقاله من مارسيليا" الفرنسي حيث كان يلعب منذ 2014 بعد أن انتقل إليه من ستاندرلياج.

وأشار تشيلسي إلى أنه وقع مع المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا عقدًا لخمسة أعوام، مضيفًا أن "المهاجم القوي، السريع والمطلوب جدًا، انتقل إلى ستامفورد بريدج بعد أن بنى سمعة كمهاجم ينهي الهجمات بشكل جيد خلال مشواره في فرنسا وبلجيكا".

وواصل النادي اللندني "كان جزءًا من المنتخب البلجيكي في كأس أوروبا 2016 وسجل هدفًا في أول لمسة له وفي أول مباراة له الأحد الماضي، بعدما حول تمريرة عرضية من زميله الجديد في تشيلسي إدين هازارد في مباراة فازت بها بلاده على المجر 4-صفر" في الدور الثاني قبل أن تخرج من ربع النهائي على يد ويلز (3-1).

وبدوره قال باتشواي: "أنا سعيد للتوقيع مع أحد أكبر الأندية في أوروبا وفي بدء فصل جديد من مسيرتي، آمل أن أتمكن مساعدة تشيلسي للفوز بالعديد من الكؤوس خلال تواجدي في ستامفورد بريدج".

وتابع المهاجم البلجيكي الذي سجل 23 هدفًا مع 10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات الموسم الماضي رغم أن فريقه كان يعاني الأمرين، وأنهى الدوري المحلي في المركز الثالث عشر: "قال لي إدين هازارد و(الحارس الدولي البلجيكي) تيبو كورتوا اشياء جيدة عن النادي، ومع قدوم أنطونيو كونتي فإنها ستكون فترة مثيرة لكي أكون لاعبًا بتشيلسي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا