زلاتان إبراهيموفيتش يستفز الفرنسيين بتصريح ساخر

زلاتان إبراهيموفيتش يستفز الفرنسيين بتصريح ساخر

منذ ما يقرب من 8 سنوات

زلاتان إبراهيموفيتش يستفز الفرنسيين بتصريح ساخر

واصل المهاجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، إبراز غروره، من خلال حديثه عن تجربته مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، وذلك خلال حوار أجراه، مع ملحق "سبورت آند ستايل"، لصحيفة ليكيب الفرنسية.

وبادر زلاتان بالحديث عن تجربته السابقة مع كرة القدم الفرنسية، قائلاً: "الدوري الفرنسي لم يكن في حجم إمكاناتي، وقد نجحت في مساعدة هذا الدوري على أن يتحول إلى مسابقة تحظى بالاهتمام".

وتابع المهاجم السويدي: "عندما وقعت على عقدي للانضمام إلى باريس سان جيرمان لم أكن أنتظر الشيء الكثير من الدوري الفرنسي، فهذه المسابقة لم تكن في حجم إمكاناتي ولا في حجم الفرق التي لعبت لها سابقاً، هذه هي الحقيقة".

وواصل إبراهيموفيتش:" أنا قدمت من ميلانو، وبالنسبة إليّ ميلان أكبر فريق في العالم، لم أجد نفسي مرتاحاً وأنا ألعب أمام جماهير لا يتجاوز عددها ألفي متفرج، بينما كنت ألعب أمام 90 ألف متفرج بسان سيرو".

ولم يقف المهاجم السويدي عند هذا الحد بل تابع حديثه قائلا: "لقد شعرت بالكثير من الغيرة عند وصولي إلى باريس... لكن وبأي حال من الأحوال لا يمكن لأي شخص أن ينفي حقيقة أن زلاتان كان يشكل رمزاً لباريس في الفترة التي قضيتها هناك".

الخبر من المصدر