برعاية

إبراهيموفيتش: أتيت إلى مانشستر يونايتد للفوز وليس إهدار الوقت

إبراهيموفيتش: أتيت إلى مانشستر يونايتد للفوز وليس إهدار الوقت

أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أحدث صفقات مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة أنه يشعر بـ”التأثر والسعادة البالغة” بعد توقيع عقد لمدة عام مع الفريق، وأنه جاء للبريميرليج من أجل “الفوز وليس إهدار الوقت”.

فبعد أسابيع من التكهنات والشائعات، تم إعلان إبراهيموفيتش (34 عاما) لاعبا جديدا في صفوف (الشياطين الحمر) عن طريق فيديو مدته 12 ثانية تم نشره على حساب النادي عبر شبكة (تويتر) الاجتماعية تحت عنوان (حان وقت زلاتان).

ولم يخف المهاجم المخضرم، الذي انضم للفريق الإنجليزي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان الفرنسي، سعادته بارتداءه قميص المانيو، مقارنا انضمامه للفريق بمباراة الملاكمة بين الأمريكي فلويد مايويذر والفلبيني ماني باكياو.

وأكد “أنا سعيد لأنه يمكنني الآن التركيز على شيء واحد وترك أي أمر آخر. دار الكثير من الجدل بشأني خلال كأس أمم أوروبا أكثر من البطولة نفسها. انتهى كل شيء الآن وأفكر فقط في الفريق، في العودة للعمل بقوة وتنفيذ الأمر على أفضل نحو ممكن”.

وتابع “كان قرار المجيء سهلا للغاية، ما كان معقدا هو جعله ممكنا. الأمر يشبه النزال بين مايويذر وباكياو، قالوا إنه لن يحدث وفي النهاية تحقق”.

ويلتقي إبراهيموفيتش في مانشستر يونايتد مجددا مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لعب تحت إمرته في إنترميلان الإيطالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا