برعاية

كومان: "أحترم خيارات المدرب ولكنني واثق من قدرتي على تقديم الإضافة"

كومان: "أحترم خيارات المدرب ولكنني واثق من قدرتي على تقديم الإضافة"

يتحدث كينغسلي كومان مهاجم المنتخب الفرنسي في هذا الحوار الذي خص به موقع "أوروبا 1"، عن خيارات المدرب ديديي ديشان الذي يفضل الاعتماد عليه كلاعب احتياطي ...

حيث أبدى لاعب بايرن ميونيخ ثقة الكبيرة في قدرته على تقديم الإضافة عندما يلعب في مركزه المفضل، مؤكدا حجم المسؤولية الموجودة في المنتخب والضغط الرهيب، كما دعا لاعب جوفنتوس السابق للحذر من المنتخب الأيسلندي المنافس المقبل، والذي فاز على إنجلترا، مضيفا أن التعثر يبقى مرفوضا في الوقت الحالي.

ما تعليقك على خيارات المدرب ديشان الذي يعتمد عليك كاحتياطي؟

أحترم قرارات المدرب الذي يبقى المسؤول الأول عن كل نتيجة يحققها المنتخب، ولكنني واثق من إمكاناتي وأعلم جيدا أنني قادر على تقديم الإضافة في منصبي المفضل، وهذا ما كان في المباراة الأخيرة أمام جمهورية إيرلندا.

كيف ترى الأجواء في المنتخب، خاصة وأن "أورو 2016" يعتبر الأول بالنسبة لك؟

أشعر بمسؤولية كبيرة لم يسبق وأن شعرت بها، لا أعلم إن كان هذا الأمر موجودا في كل مرة مع المنتخب أو أن الأمر مختلف لأن المنافسة تجري في فرنسا، أحس في كل مباراة بأن التعثر غير مسموح بالنسبة لنا وأن شعبا بأكمله يدعمنا.

ما تعليقك على المباراة الأخيرة أمام جمهورية إيرلندا؟

كل المباريات التي لعبناها لحد الآن كانت معقدة رغم تقاليد بعض المنتخبات في "الأورو" وخروجها المبكر من المنافسة، حققنا أمرا مهما في المباراة الأخيرة، وهو العودة من الخسارة وتحقيق الفعالية الهجومية.

كيف ترى المنافسة الموجودة على المراكز الأساسية في المنتخب؟

الكل يتحمل مسؤولية المنتخب وهذا أمر مهم للغاية، فعندما ترى مثلا كريستوف جالي الذي لم يدخل بعد في أي مباراة يصرخ من كرسي البدلاء ويشجعنا على تقديم الأفضل، تحس بمسؤولية إضافية لأنك داخل المستطيل الأخضر وتمثل بلدا بأكمله، وكل العناصر تسعى لاغتنام فرصتها في هذه المنافسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا