برعاية

«ويفا» يدرس إقامة سوبر «أوروبى - أمريكى».. وباريس تكرم الأيرلنديتين

«ويفا» يدرس إقامة سوبر «أوروبى - أمريكى».. وباريس تكرم الأيرلنديتين

صحف ألمانيا لـ«لاعبيها»: الفوز على هذا الجيل من الطليان أو الخسارة طوال عمركم.. تأكد غياب «دى روسى» عن الآزورى.. وورطة جديدة للإنجليز

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة المنتخب الإيطالى بنظيره الألمانى فى قمة الدور ربع النهائى لبطولة الأمم الأوروبية التى تستضيفها فرنسا، والمقرر لها غداً السبت.

وتباينت ردود فعل الصحف فى الدولتين ما بين الثقة والقلق، حيث أبدت صحيفة «بيلد» الألمانية تخوفها من تواصل العقدة الإيطالية، خاصةً أن «الآزورى» متفوق تاريخياً على نظيره الألمانى، حيث وجهت رسالة للاعبيها: «إن لم تستطيعوا الفوز على هذا الجيل، فلن تستطيعوا التغلب عليهم طوال عمركم»، فى الوقت الذى رجحت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية كفة منتخب بلادها لحجز بطاقة التأهل لنصف النهائى بمقارنات بين أرقام المنتخبين فى اليورو والتى جاءت لصالح «الآزورى».

فى سياقٍ متصل، تأكد غياب دانييل دى روسى نجم المنتخب الإيطالى لعدم تعافيه من الإصابة التى لحقت به، حيث فشلت جهود الجهاز الطبى لإشراكه بالمباراة، لتتلقى إيطاليا ضربة جديدة بعد تأكد غياب أنطونيو كاندريفا لاستمرار معاناته من الإصابة.

على الجانب الآخر، تأكدت مشاركة يوناس هيكتور، مدافع «الماكينات» فى المباراة بعد تعافيه من نزلة البرد التى لحقت به وأبعدته عن تدريبات منتخب بلاده فى اليومين الأخيرين.

فى شأنٍ مختلف، ما زال الحظ يعاند المنتخب الفرنسى المضيف، بعد أن تفاقمت أزمة ديدييه ديشامب الدفاعية بإصابة باتريس إيفرا فى اليد خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة أيسلندا بعد غدٍ الأحد، لينضم إلى عادل رامى الذى تأكد غيابه عن الفريق بسبب الإيقاف، ليصبح خط الدفاع صداعاً فى رأس المدير الفنى فى مواجهة هجوم المنتخب الأيسلندى.

على الجانب الآخر، أصدرت بلدية باريس بياناً رسمياً تؤكد خلاله تكريم جماهير منتخبى أيرلندا وأيرلندا الشمالية بعد سلوكهما المثالى بالعرس الأوروبى، حيث أخطرت العاصمة الفرنسية حكومتى البلدين من أجل تحديد موعد لإقامة التكريم الرسمى للمنتخبين اللذين ودعا البطولة من الدور ثمن النهائى أمام منتخبى فرنسا وويلز، تاركين بصمة واضحة على مدرجات البطولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا