برعاية

فيديو .. ما هي القنبلة الكلامية التاريخية للنجم سي إم بانك؟

فيديو .. ما هي القنبلة الكلامية التاريخية للنجم سي إم بانك؟

مع حلول تاريخ 28 يونيو من كل عام، لا يمكن أن ننسى ذكرى القنبلة الكلامية والمشهد التاريخي الكبير الذي قدمه المصارع السابق في اتحاد WWE، والمقاتل الحالي في اتحاد الفنون القتالية المختلطة سي إم بانك والتي أطلقها في عرض الرو 28 يونيو قبل خمس سنوات من الآن وتحديدا في 2011.

وبدأت الواقعة بظهور النجم سي إم بانك خلال نزال جون سينا ضد آر تروث في مواجهة طاولات حيث سيكون على المصارع الفائز أن يطرح خصمه على الطاولة وأن تتحطم أسفله.

وبالفعل اقترب سينا من الفوز بالنزال ليحمل آر تروث ويحاول طرحه على على الطاولة ولكن يظهر بشكل مفاجئ النجم سي إم بانك ليحرك الطاولة وتضيع محاولة سينا، بل يعود تروث ويقوم بضرب سينا على الطاولة ليفوز بالنزال والمواجهة.

وهنا يأخذ سي إم بانك الميكروفون ويذهب ناحية مدخل الصالة ويجلس هناك ويتحدث بشكل لم تشهده جماهير المصارعة من قبل فيما سمي بـ “حديث الحقيقة”

حيث بدأ بانك في الحديث عن أوضاع WWE وسياسة عائلة مكمان وتعاملها مع المصارعين الذي يعملون بشكل جدي أسبوعيا من أجل رقي الشركة ورفعتها، وتتطرق إلى الظلم الذي يتعرض له المصارعون على يد عائلة مكمان لصالح مجموعة من المصارعين الذين لا يستحقوا هذه المكانة.

وقد سمى بانك هؤلاء المصارعين حيث قال أنه يأتي على رأسهم ذا روك –داوين جونسون الذي كان من سيواجه حينها جون سينا في مهرجان راسلمينيا 28 في الحدث الرئيسي لمهرجان الأحلام.

وقال إن الجماهير تدفع الأموال من أجل مشاهدة مصارعين لا يستحقون تلك المكانة داخل WWE، لتنقلب الجماهير بالهتاف للنجم بانك بعد أن كانت تهتف ضده.

وقال بانك إن السبب الوحيد الذي يجعل سينا يتصدر بوسترات المهرجانات ويشارك بالأفلام ويكون واجهة الاتحاد هو أنه ينافق فينس مكمان، وهو الدور الذي لعبه هوجان في وقت سابق، ويفعله أيضا ذا روك حاليا.

وفجر بانك مفاجأة عندما صرح بشكل مباشر أن الاتحاد قد يكون أفضل بعد وفاة “فينس مكمان” ولكنه عاد وقال إن ذلك مشكوك فيه أيضا لأن هناك عائلة وصفها بـ “الغبية” قد تدير الاتحاد بعد وفاة فينس مكمان حيث أن السياسة العقيمة والمملة ضد المصارعين المميزين قد تستمر.

عاد بانك للحديث عن نفسه وللتأكيد على أنه أفضل مصارع في WWE، وصرح لأول مرة أنه واحد من فتيان بول هيمان وهو يختلف عن بروك ليسنر الذي غادر في 2003 الاتحاد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا