برعاية

أيسلندا وويلز ينضمان إلى الصفوة في «يورو 2016»

أيسلندا وويلز ينضمان إلى الصفوة في «يورو 2016»

تنطلق فاعليات دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم «يورو 2016» غدا الخميس بمباراة بولندا مع البرتغال ويلتقي منتخب ويلز مع بلجيكا بعد غد الجمعة وتلتقي ألمانيا مع إيطاليا يوم السبت وفرنسا مع أيسلندا يوم الأحد.

وتشهد المباراة بين البرتغال وبولندا في مرسيليا، مواجهة من نوع خاص بين كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الأسباني وروبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ الألماني.

ورغم أن ليفاندوفسكي لم يسجل أي أهداف حتى الآن لمنتخب بولندا فإنه يظل مصدر الخطر الأكبر بالنسبة للكتيبة البرتغالية.

ويعرف المدافع البرتغالي بيبي الكثير عن ليفاندوفسكي خاصة وأنه شارك مع ريال مدريد في المباراة التي خسرها أمام بوروسيا دورتموند 1 4/ في المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في أبريل 2013 حين سجل ليفاندوفسكي الأهداف الأربعة للفريق الألماني.

وكان أيضا موجودا داخل الملعب في تلك الليلة رونالدو ، الذي سجل هدفين حتى الآن في البطولة وصنع هدف الفوز الحاسم لزميله ريكاردو كواريزما خلال المباراة أمام كرواتيا في دور الستة عشر بحسب الالمانية.

وفي ليل يلتقي المنتخب البلجيكي الذي قدم عرضا متميزا خلال الفوز على المجر 4 / صفر، مع ويلز الذي أطاح بمنتخب أيرلندا الشمالية بهدف نظيف في دور الستة عشر.ويضم منتخب ويلز بين صفوفه جاريث بيل نجم ريال مدريد الذي سجل ثلاثة أهداف حتى الآن.

ويوم السبت يلتقي المنتخب الألماني بطل العالم مع إيطاليا في بوردو، بعدما أطاح بسلوفاكيا من دور الستة عشر بثلاثة أهداف نظيفة.

واجتاز منتخب إيطاليا تحت قيادة مدربه أنطونيو كونتي اختبارا صعبا في مواجهة أسبانيا في دور الستة عشر وفاز بهدفين نظيفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا