برعاية

أخبار النادي الافريقي: الرؤساء السابقون يختارون التصعيد و الرياحي مطالب بدفع مليار حالا

أخبار النادي الافريقي: الرؤساء السابقون يختارون التصعيد و الرياحي مطالب بدفع مليار حالا

البلاغ الذي أصدره الرؤساء السابقون في نهاية الاسبوع الماضي وغضب منه سليم الرياحي لن يجعل الجماعة تتراجع بعد كل الذي حصل وحدث منذ الموسم الماضي حيث مر الفريق بفترات صعبة وحرجة جعلته ولأول مرة يبتعد على اندية الصفوة بل ويمر بفترات  صعبة وحرجة . كل هذا حرك "الحب القديم" في عائلة النادي الافريقي وابنائه البررة ووحدهم وبعد عديد الاتصالات والمحادثات الهاتفية تعددت الاجتماعات وتم الاتفاق على البلاغ الحدث وما سيتبعه في قادم الايام من تحرك على جميع الاصعدة وأكيد  ان الايام المقبلة مرشحة للتصعيد واستعمال كل الوسائل الممكنة.

بالتوازي مع تكليف حمادي بوصبيع بالتشاور مع سليم الرياحي في خصوص الوضعية المالية وضرورة التزام الرجل بدفع ديون الفريق كما سبق للرياحي ان اكد علي حيث قال انه سيتكفل بتسديد كل الديون حتى موفى شهر جوان الحالي فان القانون الاساسي يلزم الرئيس المتخلي بدفع كافة المستحقات من أجور وديون وما شابه ذلك وقد تم تكوين لجنة للتثبت والتدقيق في كل ما يهم الفريق وما يلزمه للحاضر والمستقبل خاصة وان عديد الأشياء غامضة وعلى الهامش وغير مفهومة في ظل الفوضى الكبيرة التي يدار بها النادي الافريقي.

جلسة حمادي بوصبيع وسليم الرياحي كانت مهمة حيث كان الحديث على المسائل المالية تقريبا وما يلزم الفريق للمرحلة المقبلة لتغطية العجز الكبير الذي اصبح يعاني منه النادي الافريقي نتيجة سوء التصرف المالي ولكن بوصبيع لا يمكنه ان يدفع كافة حصة النادي الافريقي للموسم القادم للمساعدة على حل الازمة المالية الخانقة التي ورط الرياحي نفسه والنادي الافريقي فيها.

هل قرر الرياحي عدم الدفع؟

رغم ان رئيس النادي الافريقي قد تعهد بدفع كل المبالغ المالية حتى نهاية الشهر الجاري ورغم ان القوانين تلزمه بذلك فان الاخبار التي بحوزتنا تقول ان الرجل لم يعد متحمسا لفتح خزائنه مرة اخرى مثلما اعتاد ان يفعل في اول ثلاثة مواسم له على راس النادي الافريقي . رئيس النادي الافريقي لم يكن سخيا في الموسم المنصرم وهذا ما جعل الديون تتراكم وتعلل الرجل بغضبه على الفريق وسوء النتائج وما شابه ذلك ولكن يجب ان يعرف ان هناك عقود يجب احترامها وعرق رجال لا بد ان يدفع مقابلا له مهما كان الثمن والرياحي من حقه ان يغضب ويثور لكن الدفع لا بد منه.

رغم ان هناك انقسام الآن واضح في الجماهير التي لا تعرف من تساند : سليم الرياحي باعتباره الرئيس الحالي خاصة انه دفع من ماله الخاص على امتداد ثلاث مواسم ما لم يدفعه كل الرؤساء الذين تعاقبوا على النادي الافريقي منذ نشأته ونفس هذه الجماهير لا تزال تمني النفس بكون الرياحي سيجلب الاسماء والنجوم مثلما اعتاد ان يفعل منذ جاء للافريقي وحتى موسم التتويج أم الرؤساء القدامى وكل المسؤولين السابقين والمطلعين على الوضعية الصعبة الذين يطالبون بضرورة التصدي لسليم الرياحي مهما كان الثمن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا