برعاية

أخبار الترجي الرياضي: اليعقوبي يبتعد ... الرقيعي ينتظر و«طابور» في «الرادار»

أخبار الترجي الرياضي: اليعقوبي يبتعد ... الرقيعي ينتظر و«طابور» في «الرادار»

تعيش الحديقة «ب» صيفا ساخنا تجلت ملامحه في التسميات الجديدة والصفقات المرتقبة والمفاجآت المنتظرة.

ويحاول أهل الحلّ والعقد القيام بالتعزيزات الضرورية ومعالجة كل الملفات العالقة ليكون الفريق في أتمّ الجاهزية مع انطلاق الموسم الجديد في شهر أوت القادم بطبق كروي «بايت» يهمّ بقيّة لقاءات الكأس بعد أن وقع تأجيلها.

تعطّلت المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم وهم المحيرصي واليعقوبي والراقد لأسباب كثيرة. وتتمثل بالأساس في الشروط المالية المجحفة من وجهة نظر المسؤولين الرافضين تماما لمبدأ المزايدة إلى الأزياء الذهبية لشيخ الأندية التونسية والحالمين بالقضاء ولو بصفة تدريجية على العقود «الخيالية التي لم يجن الفريق من أصحابها سوى التّعب والكثير من الجدل كما حصل مع بن يوسف. وتؤكد مصادرنا أنّ اليعقوبي يدرس جملة من العروض الخارجية وأنه قد يحسم أمره في أقرب الآجال وذلك بعد أن تعطّلت لغة الحوار مع الترجي.

لم تتضح بعد الرؤية بخصوص اللاعبين الذين ينوي أصحاب القرار انتدابهم لتقوية الفريق وسدّ الشّغور الذي قد يتركه الراحلون ولكن ذلك لم يغلق باب التكهنات والتخمينات (التي قد يتحول بعضها إلى حقيقة). وكنّا أشرنا إلى اهتمام الفريق بخدمات محمد علي الجويني وفخر الدين الجزيري ومتوسط ميدان هجومي من نيجيريا. وفي الأثناء وقع ترشيح عدة لاعبين آخرين لتقمص أزياء النادي مثل المهاجم هشام السيفي ولاعب الوسط الجزائري فوزي يايا وحتى المدافع المحوري السابق للفريق بانانا وصابر خليفة... وغيرهم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا