برعاية

مودريتش: خروج كرواتيا مبكرا من اليورو سيكون "فشلا"

مودريتش: خروج كرواتيا مبكرا من اليورو سيكون "فشلا"

يرغب لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد أن تضمن كرواتيا مكانا في أدوار خروج المهزوم ببطولة اوروبا لكرة القدم 2016 قبل مواجهة اسبانيا حاملة اللقب في اخر مبارياتها في المجموعة الرابعة.

وكان مودريتش ضمن تشكيلة المنتخب الكرواتي الذي خرج من دور المجموعات بعد الخسارة أمام اسبانيا قبل أربع سنوات. ويعتبر لاعب ريال مدريد أن عدم التأهل إلى أدوار خروج المهزوم سيكون "فشلا" في ظل تأهل أربعة فرق من أصحاب المركز الثالث.

وتستهل كرواتيا مشوارها في بطولة اوروبا ضد تركيا في باريس يوم الأحد ثم تواجه جمهورية التشيك بعد خمسة أيام أخرى في سانت ايتيين قبل أن تلعب ضد اسبانيا يوم 21 يونيو حزيران في بوردو.

وأبلغ مودريتش صحيفة ماركا اليوم الخميس "نلعب في مجموعة صعبة للغاية. مباراتنا الأولى ستكون كلمة السر فالفوز بها سيمهد طريقنا."

وقال "سيكون عدم تخطي دور المجموعات فشلا بالنسبة لنا."

وفازت كرواتيا 3-1 على ايرلندا في مباراتها الافتتاحية ببطولة اوروبا 2012 وتعادلت 1-1 مع ايطاليا. لكنها ودعت البطولة بخسارتها 1-صفر أمام اسبانيا بهدف متأخر سجله خيسوس نافاس.

وقال مودريتش الذي شارك في هذه المباراة "كانت المباراة الأصعب لاسبانيا في تلك البطولة بأكملها. لعبنا بصورة جيدة لكن لم يحالفنا الحظ."

وتابع "اسبانيا من أفضل الفرق في العالم. أتمنى عندما نواجه اسبانيا في اخر مبارياتنا بالمجموعة نكون حسمنا التأهل للدور التالي."

وخاض مودريتش 44 مباراة في كل المسابقات مع ريال مدريد ليساعده على انهاء الموسم في المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الاسباني والفوز بدوري أبطال اوروبا. ولا يزال يتطلع لتحقيق انجاز مع منتخب بلاده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا