برعاية

أخبار الأولمبي الباجي :استئناف التمارين يوم 10 جويلية

أخبار الأولمبي الباجي  :استئناف التمارين يوم 10 جويلية

تزامنا مع انشغالها بالحفل الفني الذي أقيم ليلة أمس بملعب بوجمعة الكميتي بباجة من أجل تحقيق مداخيل مالية وإنعاش خزينة الفريق تواصل الهيئة المديرة للأولمبي اتصالاتها من أجل ضم لاعبين جدد إلى الفريق وذلك استعدادا لبطولة الرابطة المحترفة الأولى فبعد أن تم الاتّفاق مع متوسط الميدان الدفاعي لمكارم المهدية محمد البجاوي من المنتظر قدوم عدد آخر من اللاعبين من بعض فرق الرابطة الثانية الهواة والرابطة الأولى للانضمام إلى الأولمبي الباجي.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعاقد الأولمبي مع 5 لاعبين من فريق النخبة للنادي الإفريقي مما ولّد غضبا كبيرا لدى عدد من أحباء الأولمبي الذين اعتبروا ذلك أمرا مقصودا لإقصاء شبان النادي وإغراق الجمعية بمصاريف لا جدوى منها . وقد اتصلت « الشروق « بالسيد محمد الإبراهيمي رئيس الأولمبي الذي أكّد صحة الخبر بخصوص التعاقد المبدئي وليس إمضاء عقود نهائية لمدة سنتين مع خماسي النخبة للنادي الإفريقي وهم الناصر الجليدي وعلي بن سليمان ورشاد العرفاوي وسيف الماجري وسالم الجزيري وأضاف أنّ هنالك 3 لاعبين آخرين من شبان الترجي قد تم الاتفاق معهم في انتظار وصول 6 لاعبين أجانب لمفاوضتهم واختيار 3 منهم . وبين أنّ اختيار اللاعبين يتم بالتنسيق بين المدرب لطفي السبتي وهيئة النادي غير أنّ مسألة التعاقد النهائي مع أي لاعب ستكون مرتبطة بنجاحه في تخطي الاختبار البدني والطبي وستعطى الأولوية لأبناء الجمعية حسب الإمكانيات الفردية لكلّ لاعب.

بعد أن تم تأخير موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى إلى يوم 10 سبتمبر القادم من المنتظر أن يستأنف الفريق التمارين بداية من 10 جويلية بملعب بوجمعة الكميتي بباجة تحت قيادة المدرب لطفي السبتي وستكون أولى الحصص مخصصة لإجراء الاختبارات على اللاعبين الذين ينوي الأولمبي ضمهم خلال الموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا