برعاية

البرازيلي لويز يحل أزمة «المحور» في الأهلي

البرازيلي لويز يحل أزمة «المحور» في الأهلي

اتفقت إدارة النادي الأهلي مع لاعب الوسط البرازيلي لويز كارلوس المحترف في براغا البرتغالي "31 عاما" لمدة عام قابلة للتجديد بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه غوميز الذي يسعى لحل أزمة التعاقد مع لاعب في خانة المحور في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق في هذه الخانة بعد إصابة ماهر عثمان ووليد باخشوين بالرباط المتصالب قبل انطلاق المعسكر الخارجي استعداداً لانطلاق الموسم الرياضي المقبل.

وبدأ لويز مشواره الرياضي في البرازيل مع أندية مغمورة، قبل الانتقال إلى باكوش دي البرتغالي عام 2011، ومن ثم الرحيل إلى براغا عام 2013، ورشح غوميز اللاعب لإدارة الأهلي من أجل التعاقد معه.

من جهة ثانية بدأت تحركات الأهلاويين للبحث عن مشرف للفريق بديلاً للمشرف السابق طارق كيال الذي عين مشرفاً على المنتخب السعودي، إذ يعاني الفريق من فراغ إداري كبير بعد استقالة مدير الكرة موسى المحياني وتعيين طارق كيال مشرفاً على المنتخب.

وكشفت مصادر لـ"الرياض" أن هناك محاولات جادة لإقناع أحد الرئيسين السابقين الأمير فهد بن خالد أو عبدالرزاق أبو داوود بتولي المنصب وفي حالة رفضهما ربما تتجه أنظار الإدارة لإعادة باسم أبو داوود أو محمد الحارثي اللذين سبقا لهما العمل في الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا