برعاية

أخبار النجم الساحلي:لقاء الفتح الرباطي في العاشرة ليلا وغدا بيع التذاكر

أخبار النجم الساحلي:لقاء الفتح الرباطي في العاشرة ليلا وغدا بيع التذاكر

لم يكن تعامل بطل تونس مع ملف الانتدابات الجديد الى حد اللحظة في مستوى انتظارات الأحباء والأنصار الذين أقروا بوجود عدة نقائص ينبغي تجاوزها خلال الميركاتو الصيفي قبل ارسال المجموعة التكميلية الخاصة بالقائمة الافريقية خاصة في ظل الغيابات المتواترة من جولة الى أخرى في مسابقة كأس الكنفدرالية. من جهة أخرى نشير الى ان هيئة رضا شرف الدين مازالت مترددة بشأن بعض الصفقات الداخلية والخارجية فإلى حد يومنا هذا لم تتضح الرؤية بالنسبة لبعض اللاعبين الذين سيتم الاحتفاظ بهم او التفريط فيهم من خلال عملية المقايضة او الاعارة.

على مستوى الاعداد للجولة الثانية لدور مجموعتي كأس الـ«كاف» فإن ممثل كرة القدم التونسية شاعر بصعوبة المهمة التي تنتظره أمام ضيفه بطل المغرب الفتح الرباطي، لذلك قام بتحضيرات جادة خلال الأيام الماضية ركز خلالها عمله من الناحية التكتيكية وذلك قبل الدخول انطلاقا من اليوم والى حدود يوم الاربعاء في تربص مغلق بأحد النزل اضافة الى حصص فيديو لمعاينة المنافس والتعرف على امكانياته أكثر فأكثر وكل هذا يجعل الجمهور متفائلا في خصوص استعدادات النجم لهذا اللقاء الهام.

لئن لا ندعو الى الخوف بدون مبررات من منافس معلوم الحجم والامكانيات. فإننا أيضا لا نجانب التفاؤل لمجرد التفاؤل فالنجم حاليا منقوص من عدد العناصر الأساسية المؤثرة بفعل العقوبات مثل الحارس وقائد الفريق أيمن المثلوثي والظهير الأيسر غازي عبد الرزاق ومتوسط الميدان الهجومي ايهاب المساكني ولاعب الارتكاز أيمن الطرابلسي.. والخوف يضمن النجاة ويرسخ قاعدة تقدير المسؤولية فالنجم مطالب ببعض التوازن بين التفاؤل والرهبة.. صحيح أْن الزاد البشري في الفريق ثري وأن المعوضين لهم من الكفاءة ما يطمئن وأكثر ولكن لا بأس ان تكون المجموعة أكثر حذرا.

تمارين أمس الاول كانت شاقة لكنها ممتعة بالنسبة للمجموعة بما ان فوزي البنزرتي اعتمد التنويع من خلال التركيز على حسن التدرج بالكرة انطلاقا من الدفاع وصولا الى مرمى المنافس وركز البنزرتي أيضا على تحسين أداء أبنائه على صعيد التوزيعات الجانبية وطلب مدرب النجم من اللاعبين عدم احتكار الكرة وكلامه موجه بصفة خاصة الى العناصر التي تتمتع بمهارات فنية محترمة مثل حمزة لحمر وعلية البريقي ودياغو آكوستا وباختصار شديد يريد البنزرتي انتهاج أسلوب السهل الممتنع أما كلمة السر فستكون حتما وضع الكرة في شباك الفتح الرباط لأن الفريق ورغم الغيابات العديدة لا يفتقر الا لأمر واحد وهو تسجيل الأهداف أما الدفاع فيبقى في أمان في ظل وجود قائد الفريق عمار الجمل.

من أجل اقبال جماهيري مكثف

حتى يكون الاقبال الجماهيري كبيرا قررت لجنة التنظيم أن تنطلق المباراة ضد الفتح الرياضي على الساعة العاشرة ليلا وهو توقيت مناسب يسمح للاحباء والأنصار القاطنين في مدن الجم وقصور الساف والشابة وطبلبلة والمكنين وسيدي الهاني والبقالطة ومساكن والقلعة الكبرى والقلعة الصغرى وأكودة وخنيس وبنبلة ومنزل النور وجمال والساحلين والوردانين بأن يكونوا في الموعد لضمان المساندة المعنوية المطلوبة وبالتالي القيام بدور اللاعب رقم 12 في ظل الغيابات البارزة لعديد الأساسيين.

في ذات السياق أفادنا السيد عادل غيث الكاتب العام للنجم الساحلي أن لجنة التنظيم بالتنسيق مع الجهات الأمنية ستضع 12 ألف تذكرة على ذمة الاحباء الراغبين في حضور المباراة ضد الفريق المغربي وأن عملية الترويج ستنطلق غدا بمقر الجمعية.

غدا يصل الفتح الرباطي الى سوسة

تلقت ادارة النجم الساحلي اشعارا من نظيرتها في نادي الفتح الرياضي المغربي بخصوص موعد وصول وفد هذا الاخير الى تونس والذي تقرر أن يكون غدا الاثنين. وعلمت «الشروق» أن فريق الفتح الرباطي قرر التحول الى سوسة في هذا التوقيت من أجل تفادي ارهاق السفر لاسيما أنه مضطر الى التنقل من الرباط الى الدار البيضاء في الحافلة والشيء نفسه بالنسبة الى تنقله من مطار تونس قرطاج الى مدينة سوسة. وبرمج مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي حصتين تدريبيتين قبل مباراة يوم الاربعاء... الاولى ستكون مساء غد الاثنين والثانية بالميدان الرئيسي للملعب الاولمبي بسوسة في نفس توقيت المباراة أي العاشرة ليلا. مع العلم بأن وفد الفتح الرياضي سيعود الى المغرب صبيحة يوم الخميس القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا