برعاية

ألمانيا تعبر سلوفاكيا بسهولة إلى الدور ربع النهائي

ألمانيا تعبر سلوفاكيا بسهولة إلى الدور ربع النهائي

حسمت ألمانيا مباراتها مع سلوفاكيا في الدور الـ 16 من يورو 2016 بثلاثة أهداف نظيفة، بعد عرض كروي استعراضي رائع وقوي، لتضمن التواجد في ربع النهائي، وتنتظر الفائز من المواجهة النارية بين إسبانيا وإيطاليا غداً.

خرج المنتخب الألماني من الشوط الأول بأفضل سيناريو ممكن، بعد أن أنهى هذا الشوط متقدماً بهدفين نظيفين على المنتخب السلوفاكي، ليقدم واحداً من أفضل أشواطه في بطولة يورو 2016، ويستعرض على أرض الملعب بطريقة رائعة ومُميزة، ليُثبت أنه واحد من أبرز وأقوى المرشحين لنيل اللقب الأوروبي.

تقدم المنتخب الألماني سريعاً عند الدقيقة الثامنة عن طريق مدافع بايرن ميونخ الألماني، جيروم بواتينغ، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، عانقت الشباك السلوفاكية. بعد الهدف تابع منتخب "المانشافت" ضغطه الكبير، ليحصل على ركلة جزاء، أهدرها مسعود أوزيل بعد أن تصدى لها حارس سلوفاكيا ببراعة.

وترجمت ألمانيا أفضليتها المطلقة على أرض الملعب، لتُسجل الهدف الثاني عن طريق ماريو غوميز، الذي تلقى كرة عرضية بعد مجهود فردي رائع من دراكسلر، ليُتابعها في الشباك مباشرةً، في وقت صنعت سلوفاكيا فيه فرصة وحيدة أنقذها مانويل نوير ببراعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألماني مستحق بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني انخفض إيقاع اللعب قليلاً، وحافظت ألمانيا على نفس طريقة اللعب مع اندفاع أقل نحو الأمام، في وقت غابت فيه سلوفاكيا تماماً ولم تتمكن من صناعة أية خطورة تُذكر في اللقاء، وسط سيطرة كبيرة لأبطال العالم أشبه بحصة تدريبية على أرض ملعب "ليل" في فرنسا.

ونجح دراكسلر في مضاعفة النتيجة أكثر وتسجيل الهدف الثالث، إثر كرة أحدثت دربكة داخل منقطة الجزاء، ليفشل الدفاع السلوفاكي في إبعادها، ولتصل إلى دراكسلر الذي تابعها في الشباك من بدون أية صعوبة خصوصاً أنها كانت من دون رقابة دفاعية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا